عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-11-01, 05:09 PM   #1
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي خطبتي وصلاة الجمعة مخيم الشهيدين العامري والحبشي شبوة عتق 1نوفمبر2013م

خطبتي وصلاة الجمعة مخيم الشهيدين العامري والحبشي شبوة عتق
1نوفمبر2013م
الشيخ علي محسن رويس السليماني خطيب الجمعة " رفض انتهاكات الاحتلال لحقوق الإنسان في الجنوب "
تحدث الخطيب حول ماقامت به قوات الاحتلال اليمني يوم الاربعاء في مدينة عتق من اطلاق الرصاص الحي على المواطنين العزل من السلاح .
وإن مايروج له الاحتلال إن أبناء الجنوب لن يتفقو وسيتناحرون في حال استقلالهم ماهو إلا اقوايل يحاولون تغذيتها لكنهم لن ينجحون بإذن الله داعياً أبناء الجنوب للاستعداد لاستلام بلادهم مؤكداً إن زوال الاحتلال قد قرب بعون الله مطالبهم بفتح صفحة بيضاء يسودها الإخاء والمحبة والتعاون .
مشدداً على ضرورة تشكيل لجنه أمنية للحراك السلمي الجنوبي بالمحافظة تحافظ على دماء أهلنا وأبنائنا . سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهداء ويشفي الجرحى ويفك قيد الأسرى ويصلح حال بلادنا وبلاد المسلمين..
وفي الاخير نوه الخطيب الى انه سيتم عقد اجتماع تشاوري يوم غدا التاسعه صباحا في المصلى لمناقشة اخر التطورات على الساحه والتشاور لايجاد معالجات وتدابير لتصدي بحزم للاعمال القمعيه التي يتعرض لها ابناء الجنوب والعمل بكل السبل الكفيله بايقاف الاعتداءت المتكرره لقوات الاحتلال ولتدارس اهم التدابير السلميه لمنع دخول قوات الاحتلال وخاصه قوات الجيش والامن المركزي الى الاسواق لان عملهم يفترض ان يكون على مداخل المدن وليس باستعراض العضلات على الابرياء والعزل من السلاح داخل المدن ..








__________________
سبــحـان الله وبحمده سبــحـان الله العظيم


اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس