عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-31, 06:58 PM   #22
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

الجيش اليمني ينتشر في بلدة ساحلية بحضرموت لتعقب مسلحين من القاعدة


جنود من الجيش اليمني يفتشون مركبات خلال تنفيذهم للأنتشار صباح اليوم في الشحر

الخميس 31 أكتوبر 2013 05:21 مساءً
الشــــــــــــحر:

انتشرت وحدات من الجيش اليمني في شوارع بلدة الشحر بحضرموت , ضمن خطة أمنية كانت السلطات اليمنية قد دشنتها قبل ايام وتهدف الى منع التجول بالسلاح في المدن.



وصباح اليوم شوهد عدد من جنود الأمن والجيش اليمني منتشرة في شوارع الشحر ونصبوا نقاط أمنية في المدينة وخارج المدينة وقام الجنود بحملات تفتيش دقيقة على السيارات المارة بحثاً عن الاسلحة.



وكانت السلطات الأمنية والحكومية في حضرموت قد أكد نزول لجان العمل الميدانية في المدن والنقاط العسكرية والأمنية بوادي حضرموت والصحراء تنفيذا للحملة الامنية الشاملة التي تنفذها اللجنة الامنية بالوادي والصحراء مالكي السيارات والدراجات النارية المخالفة عدم استخدامها لاحقا بهذه الوضعية.



ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر مسئول باللجنة الامنية قوله " أن تلك اللجان قامت بتوقيف وتفتيش وتدقيق كل الآليات والأشخاص المارين على مواقع تلك اللجان وقامت بتقييد معلومات بيانية عن نوعية وأسماء مالكي المركبات الغير مرقمة منعا للتكرار ولتجنيبهم اجراءات الضبط والتوقيف اذا ظلت لفترة طويلة مخالفة لنظم وقواعد السير في الطرق العامة"... مضيفاً " أن التزام المواطنين بالتوقف وتقبل الاجراءات الحالية شكل حافزا لاستمرار عمل اللجان الميدانية التي تم تعزيزها بمشاركة كافة تخصصات الامن في المدن الرئيسية سيئون والقطن وتريم وكذا النقاط الواقعة في مداخل وادي حضرموت دون أي حوادث تذكر ، لافتا الى ان اداء المكلفين من رجال الوحدات العسكرية والأمنية كان جيدا".



وأشار المصدر " ان دور اللجان العسكرية و الامنية الخارجية الواقعة على مداخل وادي حضرموت كان له دوره الفاعل في الحد من وصول المخالفات الى المدن بشكل بارز".
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس