عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-30, 08:01 PM   #23
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

في اتصال هاتفي في الفعالية التي احتضنتها ساحة الشهيد الدرويش..


الأسير المرقشي يبارك لاتحاد شباب الجنوب الذكرى الخامسة لتأسيسه ويدعو كل الجنوبيين الاصطفاف وترك المهاترات فيما بينهم
خاص- عدن لايف- احمد الدماني



أحيا اتحاد شباب الجنوب مساء يوم الأربعاء الذكرى الخامسة منذ تأسيسه في الثورة الجنوبية حيث أقام فعالية تضمنت الذكرى في ساحة الشهيد الدرويش خور مكسر

وبدأت الفعالية بآي من الذكر الحكيم من ثم وقف المشاركين وقفة حداد على أروح الشهداء الجنوبيين وقاموا بقراءة الفاتحة لأروح الشهداء.

وكنت كلمة الافتتاحية الناشط عبداللة الدياني رحب فيها كل الحاضرين إلى الفعالية الذي نظمها الاتحاد وحث فيها خول تكريس الجهود الشبابية وعدم الانصياع إلى ما يعرقل الثورة الجنوبية متطرق أن الحراك الجنوبي يمشي على المسار الصحيح وان القضية الجنوبية باتت على مشارف استعادة الدولة الجنوبية وحث على التصعيد الثوري من اجل إطلاق المعتقلين الجنوبيين وعلى رأسهم الأسير احمد المرقشي.

وفي أطار الفعالية كانت الهيئة الشرعية الجنوبية حاضره والذي إلقاء كلمتها الشيخ حكيم الحسني وتكلم حول الشباب وصفهم فيه أنهم هم عماد الثورة ويجب الوقوف إلى جنبهم وخلق قيادة شابة ميدانية وأشار في كلمة أن الثورة التي شهدا العالم ولاسيما الوطن العربي كانت سببها هم الشباب الذي استطاعوا أن يطيحوا بناظمه دكتاتورية .

وتطرق الحسني حول الفرصة التي يمتلكها الشباب بإنجاحهم زمام ثمان مليونيات شهدتها العاصمة عدن مع كل المؤامرات التي كانت تحيك ضدهم ودعاء من كل القيادات أن ينظروا إلى شباب الجنوب كشباب واعية ناشطة ويتركوا النظرة السلبية حولهم فهم من سيقود دولة الجنوب بعد استقلالها.

وشهدت الفعالية اتصال هاتفي من الأسير احمد عمر المرقشي الذي بدوره بارك للاتحاد بذكرى الخامسة ودعا كل الجنوبيين الاصطفاف إلى القضية الجنوبية وترك المهاترات في ما بينهم وأكد بأن الشباب هم من يستحق القيادة وهم الركيزة السياسية التي تبنا عليه مبادا الدولة وشكر كل ابنا الجنوب حول ما يقدموه من اجله ومن اجل قضية الأسرى الجنوبيين.

وتنوعت الفعالية بهتافات ثورية وقصائد شعرية إلقائها كل من الشاعر عبدالله المكعبي والشاعر أبو هند اليافعي حيث نالت استحسان الحاضرين
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس