عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-26, 01:51 AM   #1
بندري عدني
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-04
المشاركات: 816
افتراضي أبناء يافع بساحل حضرموت يقيمون العواد الجماعي الثاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك شددوا على لحمة النس

أبناء يافع بساحل حضرموت يقيمون العواد الجماعي الثاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

شددوا على لحمة النسيج الحضرمي

أبناء يافع بساحل حضرموت يقيمون العواد الجماعي الثاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك





أقام أبناء قبيلة يافع حضرموت الساحل "العواد الجماعي الثاني" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذالك عصر اليوم السبت الموافق 2013/10/19م في صالة الشوق بالمكلا، وذالك بحضور عدد من أبناء ومشائخ يافع حضرموت.






أثناء اللقاء تصافح الحاضرين وتبادلوا التهاني والتبريكات بمناسبة العيد في أجواء يغمرها الفرحة والسرور والافتخار والاعتزاز بهذا اللقاء الجماعي الذي وصفه الحاضرين بمثابة التئام لأبناء الأسرة الواحدة.
ويأتي هذا العواد السنوي لتدعيم القيم الاجتماعية الداعية لتوثيق روح المحبة وتعاون وتعارف بين أبناء القبيلة بما يخلق روابط أخوية في ما بينهم البين.



وخلال اللقاء ألقاء الشيخ سالم حسين السعدي شيخ أبناء يافع الساحل بحضرموت، كلمة هنئ فيها الحاضرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعبر فيها عن شكره الجزيل للحاضرين جميعاً وعلى تلبيتهم الدعوى للحضور لمثل هذه الملتقيات التي توثق الروابط الأخوية وتخلق التعارف بين أبناء القبيلة. مضيفاً بالقول" أنه وخلال الأيام القادمة سيتم توفير مقر ومكتب دائم للملتقى، بحيث يصبح وجهة لكافة أبناء القبيلة. مؤكداً بذات الوقت على أن هذا الملتقى بمثابة رسالة حب وإخاء وسلام لكافة مكونات النسيج الاجتماعي الحضرمي، كون يافع حضرموت هم جزء من هذا النسيج الحضرمي الذي نفاخر بالانتماء إليه.
ومن جانبه عبر الأستاذ محمد بن زياد الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المكلا، عن سعادته بحضور هذا الملتقى السنوي الذي يجتمع فيه أبناء قبيلة يافع حضرموت بمناسبة كل عيد، مشيراً إلى دعم السلطة المحلية بالمكلا لمثل هذه الفعاليات الاجتماعية الهادفة. شاكراً الجهود المبذولة لإقامة مثل هذه اللقاءات.
هذا وقد شهدت الفعالية إلقاء عدداً من الأبيات الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين.

جانب من الحضور :












بندري عدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس