عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-24, 07:55 PM   #2
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


هام وحصري: غالبية اعضاء قائمة الـ 85 الجنوبية بمؤتمر حوار صنعاء تعلن مقاطعتها له واخرى تتخلف



مشاركون في الاجتماع الذي عقده جنوبيون مشاركون في مؤتمر الحوار اليمني بعدن اليوم الخميس
الخميس 24 أكتوبر 2013 01:55 مساءً
عدن
اعلنت غالبية اعضاء قائمة الـ 85 عضو التي تشكل قائمة الجنوبيين المشاركين في مؤتمر الحوار اليمني مقاطعتها لاعمال مؤتمر الحوار اليمني فيما تخلف اخرون عن ذلك وقالت مصادر انهم ينوون مواصلة المشاركة في مؤتمر الحوار اليمني .


واليوم الخميس واصل الجنوبيون المشاركون في مؤتمر الحوار اليمني عقد اجتماعهم الثاني الذي استهلوه يوم امس الاربعاء بعدن وضم العشرات من اعضاء قائمة الـ 85 حيث تمت مناقشة قرار يقضي بمقاطعة الجنوبيين لمؤتمر الحوار اليمني ووضع شروط عدة مقابل عودتهم للمشاركة فيه.


وقالت مصادر شاركت في اجتماع اليوم عقد بغياب قيادات جنوبية عدة باتت محسوبة على الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" بينها ياسين مكاوي ومحمد علي الشدادي وحسين عرب وبدر باسلمة ومحمد حسين حلبوب .


وبحسب المصادر فقد عقد الاجتماع بحضور عدد من القيادات بينها "محمد علي احمد" وتمام باشراحيل" ورضية شمشير وخالد بامدهف والمحامية البارزة وفاء عبدالفتاح اسماعيل واخرين .


واتفق الحاضرون في اجتماع اليوم على مقاطعة جلسات مؤتمر الحوار اليمني خلال الفترة المقبلة واضعين عدد من الشروط مقابل عودتهم بينها شروط متصلة بحماية امنية للجنوبيين المشاركين في مؤتمر الحوار اليمني.


وقاطع جلسة اليوم الشخصية الاجتماعية "ياسين مكاوي" وعدد من المقربين منه والذين قالت تقارير سابقة انهم باتوا يتلقون اوامر مشاركة سياسية من قبل الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" .


وبات من المؤكد ان اطراف سياسية بصنعاء تريد خلق قيادة بديلة للقيادة الحقيقة لتكتل مؤتمر شعب الجنوب بهدف اضفاء الشرعية على اي مخرجات سيتم التوافق حولها في مؤتمر الحوار اليمني حول قضية الجنوب ترفضها القيادة الحقيقة لهذا التكتل .

http://adenalghad.net/news/72988/#.U...#ixzz2iehB3lOJ
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس