عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-21, 02:57 AM   #1
محمد خميس
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-12
المشاركات: 976
Lightbulb مقترح بالاعداد لمليونية في شهر نوفمبر القادم ميناء ضبة بحضرموت

بعد أن نجح الجنوبيين في ارسال رسالتهم الى المجتمع الدولي والاقليمي " رعاة المبادرة الخليجية " عبر تنظيم عدد كبير من المليونيات الناجحة نرى إنه صار من المهم والضروري الاعداد لمليونية سلميّة فريدة وجرئية في شهر نوفمبر القادم في حضرموت بالتحديد وتستهدف ميناء الضبة النفطي " المنفذ الوحيد لسرقة ثروات الوطن " .
نعتقد بأن خطوة كهذه ستنقل الثورة الجنوبية خطوات متقدمة الى الامام , والاهم من ذلك هو اننا بقيام هذه المليونية نبعث برسالة واضحة وبليغة لصنعاء والاقليم والمجتمع الدولي مفادها ان صبر الجنوبيين قد اوشك على النفاذ وأن عليهم اليوم ان يستوعبوا المتغيرات على الواقع والتي من اهمها انجلاء مرحلة سيطرة المحتل على الارض وبداية عهد السيطرة الفعلية للجنوبيين على ارضهم ..
ربما هناك ردود افعال من قبل جيش الاحتلال لكن صدقوني لن تكون أكثر ضراوة من ردودهم عام 2007_ 2008 _ 2009م ..
الحقيقة اننا الان لم ندرك جيداً باننا في مرحلة رهان على الوقت لا اكثر , واحداث 94م صارت تتكرر اليوم في اغلب تفاصيلها مع اختلاف عناوينها ..
ان الاعداد لمليونية نوفمبرية تستهدف مياء ضبة بحضرموت هو النجاح الحقيقي الاول الذي سنحققة على الارض بعض ان وصلت رسالتنا للخارج .
والاهم في هذه الفعالية انها ستفرز القيادات فرزاً طبيعيا بحكم انعدام المنصات فيها بل حتى وان وجدت لن نرى سباق على المنصات مادمنا في حضرة جيش الاحتلال وفي ساعة اتخاذ قرار مصيري لا يتخدة سوى الابطال والشجعان ..

ننتظر تفاعلكم حتى نبدأ في البث بالموضوع والترتيب لاخراج هذه الفكرة بصورة جنوبية صحيحة ..
واثق جداً بان صرح منتديات الضالع بوابة الجنوب سيكون له عظيم الشرف في صنع هذا الحدث التاريخي المصيري ..
__________________
إستعادة الدولة الجنوبية من الاحتلال وبناء الدولة الجنوبية الجديدة على حدود ماقبل عام تسعين هو السقف العام لابناء الجنوب الحُر ، قد يختلف الجنوبيين على طريقة إستعادة الدولة الجنوبية ولكن يتفق مُعظمهم في ضرورة فك ارتباط الجنوب بالشمال وتكوين الدولة الجنوبية المستقلة على إعتبار ان حرب 94م أسقطت الوحدة المعلنه طوعياً بين جمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية والجمهورية العربية اليمنية عام 90م
محمد خميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس