عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-06-19, 10:26 PM   #16
بركان عدن
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-11
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر البحر مشاهدة المشاركة
دعوة في وقتها ومشكور أخي الشنفرة :


إن من طرق النضال لأي شعب يرغب في نيل الإستقلال هو ذلك النضال السلمي الذي نحن سائرون فيه الآن في الجنوب وشرف ٌ كبير أن الحراك وجد ولازال سلمي وسيستمر مع الصبر حتى نضع سلطة صنعاء أمام الأمر الواقع .

و من بين كل الطرق السلمية للحراك وأنجحها هي أن نغير تلك الطرق وأن نستحدثها بشكل حضاري وفعال ونجعلها أقوى من آلة الحرب التي تواجه الجماهير الجنوبية الغفيرة الشجاعة والتي لازالت وإلى اليوم تضرب أروع الأمثلة للرقي والحضارة والثقافة .


لكن هناك شيء مهم جدا ً ويجب علينا اتباعه وهو الخروج السلمي الصامت لكل أبناء الجنوب يوم 7/7/2009م للتعبير عن مشاعر أبناء الجنوب نحو ذلك اليوم المشؤوم قبل (15) عام مضى ، ولدي اقتراح أتمنى أن ينال الإعجاب والتطبيق ويتمثل بالآتي :


1- تجهيز صور كل شهداء وجرحى ومعتقلي الحراك الجنوبي والإعداد لطباعتها ونسخها بشكل واضح ومقبول ومحاولة توزيعها ونشرها على كل مناطق الجنوب دون استثناء .

2- تجهيز الرايات السوداء وبشكل كثيف ولافت يجعل الساحات كلها تتوشح بالسواد وهذا الشيء سهل جدا ً وبمقدور الغالبية من الجماهير أن تحمل رايات سوداء .

3- الدخول إلى ساحات المهرجانات بشكل أفواج من كل الجهات مع لزوم الصمت والسير عبر الشوارع مع رفع صور الشهداء والجرحى والمعتقلين .

4- كتابة لافتات تعبيرية وتجهيزها من الآن تحمل شعارات تنديد وإدانة بماتقوم به قوات القمع والترهيب الصنعانية وبخطوط واضحة وعبارات معبرة وقوية .

5- تجهيز وسائل التصوير كالكاميرات ، وكاميرات الهواتف الجوالة والتزود بالبطاريات الإحتياطية وأن يكلف مجموعة من المصورين تتمثل مهتهم فقط للتصوير ورصد الأحداث .

6- أنا واثق ومتأكد بأن كل النقاط التي ذكرتها آنفا ً سهلة ومتوفرة وكذلك المسيرة ستكون سهلة بإذن الله .

7- إذا تم تطبيق هذه الفكرة سيكون مردود الفعاليات الجماهيرية الجنوبية أكثر نجاحا وقبولا ً داخليا ً وخارجيا ً .






عاش الجنوب حرا ً أبيا ً .




نحيي فيك هذه الروح التواقة للحرية ,كما نحيي فيك حرصك على كل مايضمن نجاح هذه الفعالية ,

وماتفضلت به من مقترحات نؤيدك فيها ,ونحن بحاجة الى لجان تنسيق بهذا الشأن ,تشرع بعملها منذ الآن ,,

وأنا أرى أن يتم التواصل مع بعض الشباب ممن سوف يكونون على مقربة ,او في قلب الحدث ,ومنذ الآن ,,

التنظيم هو الأساس ,وهو الضامن لنجاح أي مهرجان أو إعتصام ,وهذا اليوم له أهمية كبيرة ,,وكبيرة للغاية ,لذا لابد أن يحضى بإهتمام كبير ,,

أظن انه لابد من وجود لجنة منظمة لهذا الفعالية ,,والسؤال هو/

كيف يمكن لنا التواصل مع هذه اللجنة لإبلاغها بهذه المقترحات ,وغيرها من المقترحات الأخرى التي سوف يطرحها الأعضاء هنا ,او من يهمهم الأمر ؟؟!!

مع الأخذ بعين الإعتبار ان هناك أمور سرية لإنجاح الفعالية لايجب مناقشتها علنا !!

فليس كل ماننوي القيام به نطرحه أمام الكل ,,خاصة الأمور التكتيكية ,,لسبب بسيط هو أن سلطة الإحتلال ,وهذا يجب ان يعرفه الجميع تقوم ومنذ الآن بإتخاذ التدابير والخطط لإفشال التظاهرة !

فهل لدينا نحن الحنكة ,وحسن التدبير الذي به نفشل كل مايخطط له هذا النظام ؟؟؟؟؟؟!!

سؤال أطرحه على/
من أصدر البيان ,,والى اللجان المنظمة ,,والى من يستطيع التواصل مع قيادات الحراك !!


وتقبلوا فائق التقدير والإحترام ,,,
بركان عدن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس