عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-08, 07:58 AM   #1
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي صنعاء على صفيح ساخن : الحراك الجنوبي يدعو اعضائه لعدم التوجه إلى دار الرئاسة

صنعاء (عدن الغد)خاص:
قالت مصادر سياسية في تيار الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني ان قيادته وزعت تعميم مساء الاثنين قضى بمطالبتهم بعدم التوجه إلى دار الرئاسة لحضور الجلسة من مؤتمر الحوار اليمني اليوم الثلاثاء والتوجه خلاف ذلك إلى قاعة مؤتمر الحوار اليمني بفندق "موفمبيك".

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان رئاسة مؤتمر الحوار الوطني لجأت إلى الدعوة لعقد الجلسة بدار الرئاسة عقب اعلان الحراك الجنوبي وانصار مقاطعة اعمال الجلسة العامة الختامية وذلك من خلال الحضور الى مقر انعقاده وعدم الدخول الى القاعة.

الجدير بالذكر ان الامانه العامة لمؤتمر الحوار قد وزعت عصر الاثنين رسالة تدعو اعضاء الحوار للحضور الى فندق موفنبيك وبعد صدور البيان سالف الذكر قامت بتغيير موقع انعقاد المؤتمر الى دار الرئاسة .

على صعيد متصل قالت القيادة المؤقتة لمؤتمر القاهرة الجنوبي أنها تابعت باهتمام البيان الصادر عن مكون الحراك الجنوبي السلمي و مكون انصار الله والموقع بتاريخ 7 اكتوبر 2013 ، مؤكدة انها تؤيد وتبارك ما جاء فيه.

وجاء هذا التأييد بعد ساعات فقط من إعلان مكون "أنصار الله" والحراك الجنوبي" التوصل إلى توافق سياسي في مؤتمر الحوار اليمني بخصوص اتفاق على اليات حل قضية الجنوب وقضية صعدة .

وتسارعت الاحداث السياسية في العاصمة اليمنية صنعاء خلال الساعات الماضية حيث وصفت خطوة الاتفاق بين الحراك الجنوبي وانصار الله (الحوثيين) بأنها خطوة سياسية هامة .

__________________
سبــحـان الله وبحمده سبــحـان الله العظيم


اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس