عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-07, 11:21 PM   #9
باعمران الحضرمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-03
المشاركات: 838
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهثان المر مشاهدة المشاركة
الهوية العربية هي من قبل الهوية الحضرمية
إن فكرة الاستبداد وأنكار الاخر هي : فكرة يمنية. ويقومون بها من هم ليس من أصول عربية ( الاجانب). وهنا سنجد بإن: بالفقية كاتب الموصوع. يريد مسح : الهوية العربية. وفرض هوية خاصة بمجموعة على الجميع. وهو يعلم بإن : المهري والواحدي والعولقي والبيحاني والدثيني والعوذلي والفضلي واللحي واليافعي والصبيحي والعدني. لن يقبلون بإن تفرض عليهم هوية: حضرموت. لان أرضنا عربية. وبحرنا عربي. ولغتنا عربية. قبل وجود حضرموت. للعلم بإن: أحمد سالم بلفقيه ليس حضرمي. وكذا يسرى على كل: الهاشمييون في حضرموت ومناطق الجنوب العربي. حيث وهم هجاروا بعد الاسلام من : مكة وهم ليس من قبائل الجنوب العربي. ومهمتهم تكمن في: قراءة الفاتحة. عند الفرح أو الحزن فقط. وهم يحاولون اليوم بإن يشوهون هوية العرب الاصلية ويتاجرون في أي وقت. وقال أحد شعارهم:
(سنحكم الجنوب العربي بأثواب النبي أو بأثواب ماركس)
هذا ما فعلوها الهاشمييون من الستينات مع: الجبهة القومية أو مع الحزب الاشتراكي اليمني والاحزاب اليمنية الاخرى. وهم موزعون أدوار في كل مكان ويهمهم: السلطة والحكم. وليس: حماية الارض والشعب والهوية العربية. حذاري من الهاشمييون لانهم أخطر من اليمنييون بمليون مرة.


هذا نسب بلفقيه

بن سالم (37) بن زين (36) بن حسن (35) بن محمد (34) بن إبراهيم (33) بن عيدروس (32) بن عبد الرحمن (31) بن عبد الله (30) بن احمد (29) بن عبد الله (28) بن احمد (27) بن عبد الرحمن بلفقيه (26) بن محمد (25) بن عبد الرحمن (24) بن عبد الله (23) بن أحمد (22) بن علي (21) بن محمد (20) بن احمد الشهيد (19) بن محمد الفقيه المقدم (18) بن علي (17) بن محمد صاحب مرباط (16) بن علي خالع قسم (15) بن علوي (14) بن محمد (13) بن علوي (12) بن عبيد الله (11) بن احمد المهاجر (10) عيسى النقيب (9) بن محمد النقيب (8) بن علي العريضي (7) بن جعفر الصادق (6) بن محمد الباقر (5) بن علي زين العابدين (4) بن الحسين السبط سيد شباب أهل الجنة (3) بن علي (2) و فاطمة (2) بنت محمد رسول الله سيد المرسلين صلى الله عليه و اله و سلم (1)
هنا أثبات بإنه ليس بحرضرمي الاصل وهو مهجار اليها ويحاول تعميش الحضارمة وغيرهم كعادتهم.
الرفيق هذا حامل على أل البيت لاندري ماهو السبب في ذالك يقسم عباد الله هذا حضرمي وغير حضرمي وأيش دخلك في ذالك الكاتب قال رأيه أنت لاتريد تكون حضرمي ومن الذي يوخذ رأيك عليك فقط الأذعان لما تقوله الأكثريه الحضرميه أو أن تقيم لك كيان على حسب تفكيرك البسيط ونحن لن نتدخل في ذالك سمه جنوب عرب أو غرب عرب أوشمال عرب المهم الذي يريحك مع شلتك المخزنه هذا باالفقيه سيد من سادات حضرموت وعليك الاء تتجاوز حدك ملاحضه ياريت تقول للناس من أنت عرف عن نفسك لاتكون من بقايا من رحل مع بريطانيا ونسيوك عندنا في عدن وتعيش دولة حضرموت ويعيش الشعب الحضرمي
باعمران الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس