عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-26, 05:43 PM   #1
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي شبوة : الحراك ينفي اعلان القاعدة لمديرية حبان امارة اسلامية وبيان له يصف هذه الأخبار بالزائفة


الخميس, 26 أيلول/سبتمبر 2013 13:47
شبوة : الحراك ينفي اعلان القاعدة لمديرية حبان امارة اسلامية وبيان له يصف هذه الأخبار بالزائفة







شبوة : الحراك ينفي اعلان القاعدة لمديرية حبان امارة اسلامية وبيان له يصف هذه الأخبار بالزائفة

صدى عدن - خاص (ارسلان السليماني)

نفي المجلس الاعلى للثورة لتحرير واستقلال الجنوب و الحركة الشبابية والطلابية\ مديرية حبان م/ شبوة ما تداولته اليوم من اخبار كاذبة في وسائل الاعلام والمواقع عن اعلان انصار الشريعة امارة حبان وتم توزيع منشورات تطالب باخلاء الدوائر وتسليمها لهم.

ياتي هذا في ظل خلط الاوراق التي تلعب بها سلطة الاحتلال وهي في الرمق الاخير وان هذا الخبر محض افتراء ولا يمت للحقيقة وعارٍ عن الصحة وان مثل هذه الاخبار والاشاعات الكاذبة اول ما عممتها ونشرتها وسائل الاعلام التابعة للاحتلال وتنفيذا لمخططات تابعة "لنظام الاحتلال" في صنعاء.

وعلية نؤكد خلو مديرية حبان من أي مسلحين تابعين لما يعرف انصار الشريعة التي يروج لها اعلام نظام الاحتلال وتدعمهم قيادات عسكرية رفيعة في نظام صنعاء.


وان الهدف من هذه الاشاعات يأتي ضمن المخططات التي تحاك ضد نضال شعب الجنوب المشروعة المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة.. كي يطول أمد بقاء الاحتلال في الجنوب.. وصرف نظر المحيط الإقليمي والدولي والعربي عن القضية الجنوبية.


وعلية فأن أي محاولة من نظام الاحتلال تهدف لنشر عناصره وجماعاته الجهادية في حبان فأن كافة ابناء مديرية حبان سيقفون صفا وحدا والتصدي لهم ولن يسمحوا لهولاء بتنفيذ مخططاتهم الارهابية ونشر الفوضى في المنطقة.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس