عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-21, 03:52 AM   #8
سالم ربيع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-11
المشاركات: 430
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي مشاهدة المشاركة
كيف يواجه وهو جنوبي واحد بين عشرين مليون سارق بالله فسر لي كيف يواجه وهو بين اليمنيين موظف وهُم يملكون المخابرات والسلاح والقبائل والجيش والأمن أما علي سالم فقد كان جزاه العذاب لأنه ورط شعب الجنوب العربي مع أبويمن والكُل يعرف مصائب اليمنيين لأن أي رجال عاقل لن يقبل يشارك اليمني حتى في بقالة أو مطعم فكيف أسلمه شعبي وبلادي وهو مخروم الذمة منذ بزوغ التاريخ ولأنني أعرف النتيجة مقدماً سرقة نصب إحتيال مكر .

شكرا للمفكر الجنوبي شيخان اليافعي على طرحة هذا قبائل تقتل بعضها البعض متخلفة وعنصرية وطكائفية نجسة كيف يواجها شخص مكبل من جميع الجهات بقابل شعب أخر لا يمد لة حتى مذهبيا بصلة .

كنت في الطايرة من صنعاء الى عدن برحلة داخلية وجنبي ضابط دحباشي يقول بن منصور سيهرب من صنعاء قريبا لا يستطيع فعل شي مع شيوخ اليمن المدججين بألأسلحة ومافيات العفاش الذين تنهب الجنوب أرضا وأنسانا .

قال الجنوب الأن يحمل علامات دولتة السابقة ونحن نعرف أننا نحاول مع بن منصور لقهر الجنوبيين لكن قد نفشل حتى بن منصور هو الأخر يعرف أن الشماليين ما يريدون وحدة ولا دولة نظام وقانون يريدون الامور تظل هكذا مافيات ومشيخات ونهب الجنوب بأسم وحدة غير موجودة أصلا بين الشعبين .

كان طيب بكلامة ويقول خلاص روحوا لكم من هولاء المشايخ .ما تسبر وحدة معاهم .
__________________
((( سالمين )))

[/QUOTE]


سالم ربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس