عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-14, 08:22 PM   #67
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


عااجل :حدث قبل قليل : قوات أمنية تحاصر مواطنين اقتحموا مباني حكومية بحوطة لحج (مصور)



السبت 14 سبتمبر 2013 07:15 مساءً
الحوطة



حاصرت قوة أمنية مكونة من الأمن العام والخاص ودوريات الطرق قبل قليل مرافق حكومية بحوطة لحج اقتحمها عدد من المواطنين ظهر اليوم بحجة عدم وجود مساكن لهم .

وانتشرت عشرات من أفراد قوات الأمن معززة بعدد من الأطقم والمدرعات حول مبنى مكتب الزراعة والمجلس المحلي بالمديرية بعد ان قام عدد من المواطنين باقتحامها والسكن مع أسرهم رغم المطالبات لهم بالخروج من المباني المقتحمة .

هذا ولا زالت قوات الأمن تحاصر المقتحمين لتلك المرافق دون اتخاذ أي إجراء لإخراجهم بالقوة حيث قالت بعض المصادر ان اغلب المقتحمين هم من النساء.

مواطنة عرفت بنفسها ل"عدن الغد" قالت أنها دخلت مبنى المجلس المحلي قبل أسبوع مضى دون ان يقوم احد بإخراجها منه بعد ان تقاعست الجهات الحكومية بترميمه وإصلاحه وإعادة العمل به بعد ان تعرض للاحتراق بالكامل وتلفت كل أدواته وظل 3سنوات مهمل دون ترميم .

وأرجعت اسباب اقتحامها للمبنى لعدم وجود سكن لها ولأسرتها ولا يوجد لديها مصدر دخل سوى أربعة ألف ريال شهريا تتسلمه من ديوان المحافظة حسب قولها مما حدا بها الى دخول مبنى المجلس المحلي المحترق وإعادة ترميمه والسكن فيه نتيجة لعدم استفادة المجلس المحلي من المبنى .("عدن الغد" لا تدعم هذه الرواية )

وتشهد مدينة الحوطة تعرض العديد من المكاتب الحكومية للاقتحام من قبل مواطنين بعد ان تدهورت الأوضاع الأمنية في المدينة وعدم تحرك الجهات المختصة في ردع المقتحمين أدى الى إعطاء دافع للآخرين للاستيلاء على مباني اخرى تابعة لجهات حكومية بعضها لا يستفاد منها وغير مؤمنه .
صور





[COLOR=#555 ]http://adenalghad.net/news/66843/[/COLOR]
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس