عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-08, 06:29 PM   #23
وحيد صابر
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
المشاركات: 2,492
افتراضي

أهالي حي صلاح الدين يهددون بإغلاق المداخل الغربية لعدن رداً على 24 ساعة من انقطاعات الكهرباء

عمال تابعون لمؤسسة الكهرباء بعدن مساء اليوم خلال مباشرتهم اصلاح الخلل الذي اصاب كابل الكهرباء بحي صلاح الدنيت


السبت 07 سبتمبر 2013 11:45 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:
هدد أهالي حي صلاح الدين النائي بمديرية البريقة بعدن بقطع الطريق الواصلة إلى مدينة عدن من الناحية الغربية ابتدأ منذ يوم غد الأحد ردا على ماقالوا أنها 24 ساعة انقطاع متواصلة للتيار الكهربائي .

وقال مواطنون من أهالي الحي في اتصالات هاتفية مساء اليوم السبت لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان التيار الكهربائي منقطع عن مساكنهم منذ ليل أمس الجمعة وحتى ساعة كتابة الخبر عن الساعة الـ 11 ليلا .

وقال الأهالي أنهم تواصلوا منذ ليل أمس مع المسئولين في إدارة الكهرباء لكن دون جدوى موضحين ان ادراة الكهرباء بعثت عدد من العمال مساء اليوم وانهم باشروا أعمال اصلاح الكابل الكهربائي .
وهدد الأهالي بقطع الطريق الغربية الواصلة إلى مدينة عدن صباحا في حال تواصل انقطاع التيار الكهربائي .

واجرت صحيفة "عدن الغد" بدورها اتصالا بمدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس "خليل عبدالملك" الذي اكد ان سبب انقطاع التيار الكهربائي عن حي "صلاح الدين" سببه عطب أصاب كابل كهربائي رئيسي يغذي المدينة موضحا ان العطب أصاب الكابل على طول 3 كيلو مترات بحيث جعله غير صالح للإستخدام .

وأكد "خليل" ان ادراته ستباشر اصلاح مركزي لهذا الكابل خلال الأيام القليلة القادمة مشيرا إلى ان عمال المؤسسة يباشرون اصلاح الخلل القادمة بصورة مؤقتة




اقرأ المزيد من عدن الغد | أهالي حي صلاح الدين يهددون بإغلاق المداخل الغربية لعدن رداً على 24 ساعة من انقطاعات الكهرباء http://adenalghad.net/news/65381/#.UiwqkYpfrIU#ixzz2eHjSYiOq
__________________
وحيد صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس