عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-03, 09:59 PM   #1
رعد الجنوب العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
افتراضي السلطان العبدلي : يافع عرفت عبر التاريخ بالنضال والبطولات ولا يستطيع احد نكران دورها البطولي عدن ف

السلطان العبدلي : يافع عرفت عبر التاريخ بالنضال والبطولات ولا يستطيع احد نكران دورها البطولي

عدن فري| الاردن|فراس اليافعي:
الامير العبدلي

حيا الأمير محسن بن فضل بن علي بن احمد العبدلي نجل سلطان لحج رئيس تثكل قوى الجنوب العربي الاتحادي الروح النضالية للأبناء يافع الإبطال الذين يتوافدون من كافة مكاتب يافع لقتال الفئة الضالة التي حاولت الانتشار في يافع . وعبر “العبدلي” عن مشاعر الفخر والاعتزاز لمستوى المشاركة الفاعلة لمختلف المكونات والقوى الثورية المؤمنة بالتحرير والاستقلال ومنظمات المجتمع المدني وكل القوى السياسية والاجتماعية المدنية والعسكرية في يافع بملاحقة تلك العناصر التي تسعى لتشويه صورة يافع بالتعاون مع القوى المتنفذة للنظام السابق .
وقال الامير “العبدلي” ان يافع عرفت عبر التاريخ بالنضال والبطولات ولا يستطيع احد نكران دورها البطولي في كل المراحل التاريخية ..
ودعا “العبدلي” ابناء لحج المحروسة و كافة ابناء الجنوب للرد الجميل لليافع بالمشاركة الفاعلة مع ابناء يافع الإبطال بالتصدي للفئة الضالة .
مؤكدا : أن يافع قد نجحت في الوقوف ضد الفئة الضالة ، وأن المجتمع اليافعي الاصيل أظهر العزم والتصميم على المواجهة بكل حزم واقتدار ضد هذه الأفكار الضالة.
وأشار الامير “العبدلي” إلى أن يافع في مقدمة المحافظات الجنوبية التي حاربت الإرهاب بدافع عقيدتها وقيمها الإسلامية السمحة التي تحرم أي شكل من أشكال قتل الأبرياء والتسلط على ملكية الآخرين وتدعو الشعوب إلى السلام والإخوة والتسامح والاحترام المتبادل.
http://www.adenfree.org/?p=27105
__________________
__________________
[/QUOTE]
رعد الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس