عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-08-01, 10:15 PM   #4
رعد الجنوب العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يهرر مشاهدة المشاركة
يا رعد الجنوب العربي اسمك فقط والرعد حقة الجنوب اليمني من خلال كلامك واتهاماتك الباطلة للاخرين
أسمع ياصاحبي تقدر تنكر أنهم أفتوا بعدم جواز الكفاح المسلح ضد الاحتلال اليمني ولماذا تحشرهم مع قوى الأستقلال أيش قصدك التشهير في هولاء المتطرفين العشرة بتوع النهضة حق معبر.. نحن مدرسة سنية شافعية ياصاحبي بطلوا أستيراد أفكار من خارج المنطقة لا تحولون يافع الى طلبان اللي فينا يكفينا .

وقد شفناهم في يافع الساحل جابوا للناس الويل والثبور .من يوم أفتوا بعدم جواز الكفاح المسلح ضد الأحتلال اليمني من ذلك اليوم عرفتهم أنهم ليس مع شعبنا الجنوبي بل مع تنظيم أرهابي يمني وعالمي .

ويريدون لهم وطئة قدم في جبال يافع وهذا ما حلمون بة ولكن بعدهم يافع ستظل عنيدة وعاصية على الأفكار الظلامية وعلى التكفيريون والفكر الخارج عن الدين السني الشافعي الأسلام الحقيقي .

أكيد باتقول هولاء طيبيين ومعتدلين مش زي الأصلاح السلفي التكفيري لا ياصاحبي كلهم يغرفون من نفس الأناء التكفيري وقدنا عرب ومسلمين وسنة وشافع كلنا ليش نشكل تنظيم أيش القصد من ذلك لو كان أنت ذكي ستعرف الأمور . وبواطنها ومقاصدها . لا تتركون مجال لهولاء يعغملون بالمنطقة بني مصلاح وبني الرشاد السلفي الوهابي . كلهم من أدوارهم البلا والقتل والتكفير والتطرف المذهبي .حافظوا على منطقتكم من شرور المتطرفين صونها كاحدقة اعينكم . الحراك أطار واسع لنا جميعا
وبدون تنظيمات بأسم الأسلام السياسي المتأسلمين لا يخدمون دين الله بل يخدمون تنظيماتهم بس بغلاف ديني وهو الخطر المحدق بالجنوب ومستقبلة حجموهم أحذروا من هذه الأفكار تحصنوا بالفكر الوطني الجنوبي ومذهب أبائكم وأجدادكم السني الشافعي .
__________________
[/QUOTE]

التعديل الأخير تم بواسطة رعد الجنوب العربي ; 2013-08-01 الساعة 10:33 PM
رعد الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس