عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-28, 09:35 PM   #24
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

مواطنون بحارة عتيقة بحوطة لحج يقولون ان تسرب مياه صرف صحي قد تؤدي الى انهيار منازلهم (صور)









صورة تبين تسرب مياه الصرف الصحي لداخل منزل المواطن جميل احمد سعيد بحارة مساوى بحوطة لحج

الأحد 28 يوليو 2013 07:39 مساءً

الحوطة لحج :

حذرمواطنون من أبناء حوطة لحج المحروسة بالله من ان تسرب مياه الصرف الصحي الى داخل منازلهم قد تؤدي الى انهيارها بأي لحظة خاصة وان غرف الصرف الصحي لم يطرأ عليها أي أعمال تجديد أو إعادة تأهيل منذ عشرات السنين .



وقال كل من المواطنين جميل احمد سعيد والعميد سيف صالح العلوي من أبناء حارة مساوئ العتيقة بالمدينة لـ"عدن لغد" ان منازلهم مهددة بالانهيار بأي لحظة نتيجة لتسرب مياه الصرف الصحي الى تحت أساسات منزليهما نتيجة لقدم غرف التفتيش الصحي وكثرة الانسدادات فيها .



وأشار المواطن جميل ان منزله غرق بمياه الصرف الصحي بعد ان حدث انسداد احد غرف التفتيش الصحي تسبب في إرجاع المياه الخاصة بالصرف الى منزلة مؤكد ان تعرض لخسارة كبيرة جراء ذلك ويعمل بين الحين والأخر على دفع أجرت بعض العاملين في تصفية غرف التفتيش الصحي مطالبا الجهات المختصة بسرعة العمل على انجاز مشروع صرف صحي جديد للحي وتعويضه التعويض المناسب عما لحق به من أضرار مادية في المنزل .



من جانبه قال العميد سيف العلوي انه هو الأخر يعاني جراء ردائه غرف التفتيش الصحي مشيرا ان منزلة هو الأخر مهدد بالانهيار جراء تدهور وضع الصرف الصحي في الحارة داعيا السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة سرعة العمل على بداء مشروع جديد للحارة حتى لايحدث ملا يحمد عقباه مبين ان الحارة تعتبر من أقدم حارات المدينة واغلب مبانيها من الطين والتي تشتهر بها المدينة .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس