عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-26, 05:45 PM   #33
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


الجمعة, 26 تموز/يوليو 2013 15:28
عدن : عناصر مسلحة تعدم شخصاً بدار سعد بتهمة الشعوذة وإصابة آخر بالشيخ عثمان



عدن : عناصر مسلحة تعدم شخصاً بدار سعد بتهمة الشعوذة وإصابة آخر بالشيخ عثمان

أقدمت عناصر مسلحة, مساء أمس, في منطقة البساتين مديرية دار سعد بمحافظة عدن, على قتل شخص يدعى/ محمد آدم عبدالله, (50عاماً), بمبرر أنه مشعوذ.

وقال شهود عيان إن عناصر مسلحة تستقل سيارة صغيرة نوع (كيا), بدون رقم, أقدمت على قتل المواطن/ آدم, صومالي الجنسية, ولاذت بالفرار، مشيرين إلى أن أجهزة البحث الجنائي قامت بالنزول إلى الموقع لمعاينة مسرح الجريمة, ونقل جثة القتيل إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن.
وفي سياق متصل أصيب المواطن (و. س) بطلقة نارية بالكتف, مساء أمس, في مديرية الشيخ عثمان, من قبل أحد المواطنين, وقد جرى نقل المصاب إلى مستشفى أطباء بلا حدود بدار سعد, وقامت أجهزة البحث بالنزول إلى المستشفى لأخذ أقوال المصاب, ويجري التحري على الشخص الذي قام بإطلاق النار.
إلى ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن من استعادة سيارة من محافظة أبين تم سرقتها من قبل عناصر مجهولة الأسبوع الماضي من مديرية دار سعد.
وقال مصدر أمني لـ"أخبار اليوم" إن السيارة نوع (هيونداي) تم العثور عليها في ساحل مدينة زنجبار, وتم تسليم السيارة لصاحبها.. مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية قد داهمت, أمس, مصنعاً لتصنيع الخمور البلدي في منطقة البساتين بمديرية دار سعد, وضبط (2) من مصنعي الخمور والأدوات الخاصة التي يستخدمونها في صنع الخمر.
وأضاف بأنه سيتم إحالة مصنعي الخمر إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم في تصنيع وبيع الخمر خلال شهر رمضان المبارك.
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس