عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-25, 02:46 PM   #8
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


ملاح ردفان تحيي أمسية ضخمة كرمت فيها قناة عدن لايف




: يوليو 25, 2013 عند الساعة12:39 ص

ردفان

سعدان اليافعي – الملاح

شهدت مديرية الملاح بردفان امسية رمضانية حضرها حشد جماهيري غفير ونخبة من اكاديمي جامعة عدن وقيادات ممحافظة لحج ورؤساء مجالس ومكونات الثورة في ردفان .

وفي الامسية التي بداءت باي من الذكر الحكيم توالت فيها الكلمات الثورية المعبرة عن مواصلة الثورة يا لجنوبية التحررية حتى الاستقلال . حيث رحب رئيس مجلس الحراك بمديرية الملاح المناضل مبارك هندي بالكلمته الترحيبيه بالحضور جميعا شاكرا تلبيتهم تلك الدعوة لاقامة تلك الامسيات التوعوية والتي من خلالها نقييم عملنا الثوري للانطلاق معا صوب الهدف المنشود .

وكانت اسر الشهداء قد قدمت كلمة شددت على مواصلة مسيرة التضحية التي قدماء الشهداء بطول وعرض الجنوب من اجل الحرية والاستقلال . كلمة الشباب كانت رائعة والتي عاهدة الشعب والقيادة على المضي قدما في سبيل التحرر الوطني الذي يعبر عنه الشباب في ساحات الميادين . كما القي ضيوف الشرف الدكتورين حسين العاقل ويحيى الشعيبي كلمات توعوية رائعة موجههة ا لى شباب الجنوب ومحذرين من الوقوع في مستنقع المحتل بكل ما يريد احداثه في الجنوب لثني الشاب الجنوبي الثائر عن قضيته العادلة.

وكانت الهيئة الشرعية قد وجهة كلمة ارشادية رمضانية من قبل الشيخ هاني الحضرمي نالت استحسان الحاضرين . والقيت العديد من الكلمات التوضحية والمداخلات من قبل رئيس مجلس الحراك ناصر الخبجي ونائبه فضل هماش . وكرمت في ختام الامسية النشطاء الفاعلين في الحراك الجنوبي ونخبه السياسية والاعلاميين النشطاء وبعض الوسائل الاعلامية على راسها قناة عدن لايف باعتبارها الابرز في نقل انشطة الثورة في كل ساحات الجنوب ، وسلمت شهادة تقديرية لمراسلها الحاضر هناك
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس