عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-22, 03:46 PM   #2
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

ائتلاف قوى الثورة الجنوبية ومكونات شبابية بعدن تتعهد بالتصدي لكل من يحاول العبث بالجنوب

الاثنين 22 يوليو 2013 04:40 صباحاً

عدن :

قالت قيادة ائتلاف قوى الثورة الجنوبية ومعها عدد من القيادات الشبابية الجنوبية في عموم الساحات أنها وقفت " أمام حالة الانجرار الغير محسوب والغير محسوس نحو مربع رسم للجنوب وقواه الحية من قبل قوى الظلام والتخلف ومؤسساتها المهيمنة على المقدرات الجنوبية بكل الوسائل المباشرة والغير مباشرة بعناصرها المعلنة والخفية مستخدمة أقذر أساليب الدس والوقيعة والحرب النفسية ابتدأ بالإشاعة والدعاية وانتهاء بالترهيب والتصفيات الجسدية بمسئولية عالية وحس وطني رفيع تم الوقوف على طبيعة المخطط والمعلومات حول ما يجري الإعداد له واتخذت جملة من الإجراءات الاحترازية لتشمل كل القوى الجنوبية في عموم الوطن".



وأكد بيان صادر عن قيادات ائتلاف قوى الثورة الجنوبية ومكونات شبابية بعدن " أن كل هذا الإجراء فإننا نهيب بالجميع عدم الانجرار الى المهاترات والاتهامات المتبادلة في مسائل لا تخدم القضية الجنوبية وليس لها أساس من الصحة عدى كونها تغذى من النظام والقوى السياسية الحليفة والمتحالفة معه ضد حق شعبنا في الاستقلال والحرية "... مضيفاً " ونحن نؤكد أننا جميعا نلتقي ونلتف حول قضيتنا وإن تباينت الآراء واختلفت التوجهات السياسية إلا إننا جسد واحد برؤى وهدف موحد".



وقال البيان " لقد قطعت القيادات الشابة عهدا على نفسها أن تعمل بلحمة وتماسك لقطع دابر محاولات الوقيعة بين مختلف التكوينات الجنوبية.. ولن تتخلى عن الثورة السلمية الجنوبية وأهدافها مهما بلغت جسامة التضحيات هذه قضيتنا قضية وطن وشعب ولن نترك من يعبث بها دون ردع أو تصدي حازم"... مؤكداً " أننا وعلينا اليوم إن نعزز لحمتنا ووحدة قوانا حتى لا تخسر القضية قواها السياسية الحية في هذا الظرف الحرج".



وأختتم البيان " تحيي القيادات الشابة جماهير الشعب الجنوبي الصامد في هذا الشهر الكريم رغم كل الظروف المعيشية والحياتية الصعبة في وجه الاحتلال وسياساته التدميرية والقمعية.

المجد لشعبنا الأبي

النصر لقضيتنا العادلة

الرحمة للشهداء. الشفاء للجرحى ..الحرية لمعتقلين
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس