عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-20, 04:35 PM   #9
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي




القيادي البارز محمد صالح طماح يدين اغتيال الحسني ومحاولة اغتيال المناضل صلاح الشنفره وخالد مسعد ويتوعد بمطاردة ألقتله الى جحورهم

السبت 2013-07-20 04:06:47

القاهرة - خاص- علي الحريري

استنكر القائد الميداني للحراك الجنوبي العميد الركن محمد صالح طماح محاولة اغتيال المناضل صلاح الشنفرة والمناضل خالد مسعد يوم أمس في الضالع واغتيال الشهيد عوض عباد الحسني في العاصمة عدن.

وقال العميد محمد صالح طماح في تصريح مختصر ندعوا قيادات ونشطاء الحراك الى توخي الحذر أمام هذا المخطط الخطير الذي يواجه ثورتنا.

وأضاف العميد طماح أن مثل هذه العمليات التي يتم تنفيذها ضد قيادات الحراك لن ترهبنا عن مواصلة النضال بل تزيدنا قوة وهذا هو الأسلوب الأخير الذي يستخدمه الاحتلال اليمني عندما بداء يشعر بقرب يوم الرحيل من أرضنا بعدما وقف عاجزاً أمام إرادة شعبنا العظيم والتي لاتقهر.

وأضاف با القول سوف نطارد ألقتله وسيأتي يوم ونقتص منهم والمطلوب ألان كما اشرنا أعلاه هو اخذ الحيطة والحذر ورفع درجة الاستنفار في عموم الجنوب فكما يبدو هناك مخطط قذر تقف خلفه أكثر من جهة في محاولة لجر ثورتنا الى مربع العنف .

واختتم العميد محمد طالح طماح حديثه قائلاً: نعزي أسرة الشهيد البطل محمد فضل جباري وأسرة الشهيد عوض عباد الحسني ونعدهم وعد الرجال الأوفياء إننا سوف نقتص لهم من ألقتله وسنطاردهم الى جحورهم قريب جدا
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس