عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-17, 02:01 AM   #54
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

تخوف من عودة عناصر القاعدة الى لودر بأبين
الأربعاء, 17 يوليو 2013 00:09









تخوف من عودة عناصر القاعدة الى لودر بأبين
-متابعات

عادت اللجان الشعبية وقوات من الجيش انتشارها في مداخل ومخارج مديرية لودر بمحافظة أبين تحسبا لأنباء عن هجمات ستنفذها عناصر من تنظيم القاعدة تهدف للاستيلاء على المديرية بعد اخراجهم بحرب شهدتها المنطقة راح ضحيتها المئات من الجرحى والقتلى.

ولوحظ انتشار واسع للجان الشعبية وقوات من الجيش في مديرية لودر بتكثيف الحواجز الأمنية والتمترس في المواقع الجبلية المحيطة بالمديرية مما سبب خوفا لدى المواطنين من عودة المواجهات المسلحة التي شردتهم من منازلهم.

وقال سكان المديرية أن اللجان الشعبية وقوات من الجيش تقوم بتفتيش دقيقا للسيارات والدراجات النارية عند النقاط والحواجز الأمنية مصاحبة لحملة ملاحقة عدد من المشتبهين في الأسواق.

ونقلا عن موقع "يمنات " فإن المواطنون أفادوا أن عددا من رجال اللجان الشعبية انتشروا في مختلف أسواق المديرية تحسبا لأي تفجيرات قد يقوم بها عناصر القاعدة، وقال الموقع عن مصدر مقرب من اللجان الشعبية أن اللجان كثفت من تواجدها بالقرب من المقار الرئيسية للمكاتب الخدمية ومقرات اللجان ومنازل القياديين فيها، ونصبت عددا من الحواجز تحسبا لعمليات انتحارية يقدم على عناصر القاعدة، مشيرة إلى أن لديهم معلومات بتوافد عناصر من القاعدة إلى المناطق الجبلية القريبة من المديرية.

وأستغرب المصدر عدم قيام سلاح الجو بالتحقق من المعلومات الاستخباراتية بواسطة تحليق الطيران لترصد ومتابعة أي تحركات متوقعة لتلك العناصر خاصة في المناطق المشتبه تواجد عناصر من القاعدة.

ــــــــــــــــ
على ما اضن مؤاء مره جديده
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس