عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-12, 05:45 PM   #47
صقرعدن الجنوب
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2013-03-07
المشاركات: 145
افتراضي

هنا المكلا /تريم / أمجد صبيح / تصوير /بكري عفيف

احتشد الالاف من ابناء مدينة تريم وضواحيها القريبة –السويري-قسم –عينات-الغرف- بساحة الشهيد رامي البر بمدينة تريم لحضور واداء خطبتي صلاه جمعة رمضان شهر الصبر والنضال وهي اول جمعه بشهر رمضان الكريم ورغم ارتفاع درجات الحراره والرطوبة الا ان ابناء تريم حضرو وهم على العهد باقون الى ساحة الشهيد رامي مجددين العهد والوفاء للشهيد ومجددين العهد والولاء لقية شعب الجنوب .
خطيب هذة الجمعه الشيخ عبد الرحمن باغوزة تحدث في مستهل خطبتة عن شهر رمضان مرحبا وداعيا الناس الى نبذ الخلافات وجعل رمضان شهر التصالح والتسامح وجعل رمضان شهر للمحبة والاخاء .
وتحدث ايضا خطيب الجمعه عن النضال في شهر رمضان وحث الجميع على ان يتخذو رمضان شهر للنوم والاكل فقط وانما ان يرو العبر من غزوات النبي محمد صلى الله علية وسلم فغزة بدر اقيمت في رمضان وغيرها من الغزوات لذلك يجب على الجميع ان يكون نضالة في رمضان نضال ثوريا مستمر عبر التضرع الر رب العباد وعبر نشر الخير وونشر مبداء التصالح والتسامح في هذا الشهر الكريم بين المتخاصمين ممن نعتبرهم قادة لنا .
ودعى خطيب الجمعه من علماء واعلام وسلطات الاحتلا بالشمال ان يكفو خلال هذا الشهر الفضيل عن مايقومون به تجاه شعب الجنوب العضيم من قتل وتشوية لسمعه هذا الشعب الذي نشر الاسلا م في كل مكان .

الجدير ذكرة بان مجلس الحراك الجنوبي بمدينة تريم وضواحيها اعلن استمرار فرض العصيان واغلاق الدوائر الحكومية بمدينة تريم يومي السبت والثلاثاء حتى تستجيب سلطات الاحتلال اليمني بتنفيذ مطالب ابناء مدينة تريم المحددة سابقا .

وكما دشنت ايضا حملة المليون بصمة

اليوم وبعد صلاه جمعه رمضان شهر الصبر والنضال تدشين حملة المليون بصمة على مستوى مديرية تريم وضواحيها حملة المليون بصمة تم تدشينها وقبولها بين اوساط ابناءتريم بعد ان اعلن خطيب الجمعه الشيخ عبد الرحمن باغوزة بان الهيئة الشرعية مع تنفيذ حملة المليون بصمة.
صقرعدن الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس