عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-09, 02:17 PM   #3
شهثان المر
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
المشاركات: 2,217
افتراضي

د/السقاف
المشكلة الرئيسية ليس في الافراد البيض أو باعوم أو السقاف أوغيرهم.
حضرتك تفكر تفكير سطحي بحل القضية وأقول لك ليس عيباً إن تقرأ وتعرف علة العلل. وهي هل الارض والبشر من باب المندب إلى المهرة هي يمنية الهوية ? إذا كان الجواب: بنعم
فالشعب اليمني واحد. والارض اليمنية واحدة. والدولة اليمتية واحدة. والهوية اليمنية واحدة. والثورة اليمنية واحدة. ومن يفكر حضرتك أم غيرك بتقسيم اليمن يجب إن يحفر لنفسه قبر أولاً وهو سيفشل وسيكن مصيره مثل: قحطان فيصل سالمين مطيع بن حسينون السيلي سعيد صالح وغيرهم. وعاده لم تولده أمه من يريد ذلك. وحتى إذا تم : أسقاط الارض باكامل يحق: شرعاً وعرفاَ دولياً ومحلياً. بإن ستعيدونها اليمنييون ولو بعد مليون سنة.
إذا الجواب : بلا .... بإنكم غير يمنييون فهوية الشعب والارض هي : الجنوب العربي . وعلى من يريد تحريرها إن يذهب يقنع الشعب بإنه: جنوب عربي وبالذات العامة. ويطلب بريطانيا بمنح تنفيذ قرار : الاستقلال للجنوب العربي الذي أتخذته الجمعية العامة للامم المتحدة.
البيض وباعوم وغيرهم يجمعون زلط ليس. كانوا في الستينات يجمعون : دقيق وذخيرة . واليوم بالدولار. مرة شيوعية والان شيعة وشوافع. لا يفكرون لا بأرض ولا شعب وهما يمنيان يتصارعان على الاموال ولا يهما مصدرها. وقفوا ضد بعضهم منذ صغرهما ووقفوا ضد السلاطين والامراء والاقطاع والبرجوازية وضد رفاقهم من فيصل إلى صالح أبوبكر بن حسينون والسيلي. هما ضد بعض وضد الكل. من يريد يحرر الارض بأسم: اليمن أم أخواتها. فهو : ياغبي أو يستغبي الاخرون. وهو مثله مثل : (عبدة الشيطان) عند ما يكذبون على عابديه بإنه سيدخلهم إلى: الجنة . حضرتك قانوني وبطل السياسة لانها : كذب في كذب. وعيب الانسان إن يكذب على نفسه. وإذا أنت مصر على رأيك غيرهم. وأعلن نفسك قائد وأعيد كما تزعم ماتسمى: (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) وفقاَ كما أعلنت وقراري مجلس الامن ٩٢٤ و ٩٣١ لعام ١٩٩٤م.. التي تقول بإنها حق الجنوبييون وهذه مغالطة لنفسك ولغيرك وللابرياء من العامة. وأقول لك ولغيرك إذا خرجوا : الاحياء والاموات. يهتفون بإنهم سيقسمون اليمن بأسم اليمن. سيكن نتيجتهام : الهزيمة ثم الهزيمة. وسيكن مصيركم مثل : شيعة الحسين ولهم : ١٤٠٠ عام يلطمون رؤسهم وينوحون عن جريمتهم البشعة التي أرتكبوها والنتيجة نواح ليس إلا.

التعديل الأخير تم بواسطة شهثان المر ; 2013-07-09 الساعة 02:22 PM
شهثان المر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس