عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-05, 02:38 PM   #7
الجنوب الجريح
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2012-02-15
المشاركات: 1,226
افتراضي

حركة الشباب الجنوبي المؤهل تفتتح المعرض التشكيلي بمدينة الشحر


صالح بلسود

دشن عصر امس الخميس 4/يوليو/2013 حفل افتتاح المعرض التشكيلي المعبر للجنوب الذي تقيمه حركة الشباب الجنوبي المؤهل بمدينة الشحر محافظة حضرموت

في الحفل الذي حضره جمع غفير من اهالي المدينة اخذن جواهر قطاع مدينة شحير يطربن الجماهير بأنشودتين اضافت للحفل نكهة اجذبت الزوار للمعرض الذي اقيم في نادي سمعون الرياضي .

حيث اشار رئيس حركة الشباب الجنوبي المؤهل الاخ جمال احمد بابعير ان المعرض اقيم لمشاركة ابناء الجنوب في ثورتهم الجنوبية التحررية السلمية والتي بهذه الاعمال تقوى العزيمة لدى الثوار كما شكر بعد ذلك الحضور على دعمهم المعنوي للحركة في مشاركتهم المعرض .

بعد ذلك افتتح المعرض ليقص الشريط ابن الشهيد البطل سالم سعيد بامعيبد الذي استشهد في رمضان اثناء اقتحام قوات الامن المركزي واطلقت النار بعشوائية على المواطنين المتواجدين امام الاثر والصرح التعريفي لأهل الشحر (سدة العيدروس) ثم دخل الجمهور لكي يشاهدوا الابداع من العروض التشكيلية التي رسمها ثوار متطوعون من ابناء المدينة .

ثم استمع الجمهور الى مقطع فيديو يتكلم عن يوم الكرامة .

الجدير بالذكر ان هذا المعرض هو اول معرض يفتتح على مستوى المحافظة خاص بثورة الجنوب التحررية السلمية .

اقرأ المزيد من الامناء نت | حركة الشباب الجنوبي المؤهل تفتتح المعرض التشكيلي بمدينة الشحر http://alomanaa.net/news/6545/#ixzz2YANL8a1c
الجنوب الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس