عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-28, 09:47 PM   #12
عبده المعرشي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2013-03-23
الدولة: ألـضالع-ألـيمن
المشاركات: 152
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكازمي مشاهدة المشاركة
المهم يامثلي يكفيني شرفآ بأنني من قوم يصنعون التاريخ ولا يتسولونه من أحد والمصيبه يامثلي امثالك الذين يلبسون .. (شيلة) النسوان وفاعل له إسم ناقص مثله..لاتثيرني أنت وإنما عاتب على الأخ المناضل (شيخان اليافعي)كمشرف في هذا المنتدى ويسمح للحثالات أمثالك بأن يتمسخرون على ثورة شعب الجنوب العربي التي هي شعله أنارة كل ثورات الربيع العربي !!ولكن هيهات مصيري أعرفك مهما طال الزمن ... وستراء يامثلي ماذا سيكون عقابك .. صحيح عندي مايكفي من معلومات ولكن من واجبي أن أعرف أكثر ..فأنت مجرّد مثلي تكفيه لطمه بحذاه وسيموت من لقاء رجال لايهابون الموت.وحتّى صواريخ توماهوك التي أبادت قرية المعجله لم تثنيهم ولم ترعبهم فهم مستمرين في الثوره وحررو منتطقتهم من وجودكم ..ايها الغزاه اليمنيين.. فثق إن قدآ لناضره قريب!!
كازمي لاتذكر الجنوب لوسمحت لانك لست ولي امره او صانعه او موسسه انت واحد جنوبي من بين 5 مليون جنوبي لايهمنا اذا طلعت او نزلت اذا كانت بينك شي انت و محمد نجيب شي عادي حاورة بنفس الطريقة الذي يحاورك دون ان تحشر القضية الجنوبية والمعجلة واشياء اخرى ليست لها بالموضوع اي صلة ممايدل ان تحاول تجرء البعض لمناكفة هذا العضوء؟؟؟!
والغزاة اليمنيين انت عارف من هم؟؟
لولاهم ماتحررت من المحتل البريطاني ولولاهم ماتفجرت ثورة 14 اكتوبر المباركة.
كازمي..البقبقة من خلال الكيبورد لاتجدي نفعا وهذا الدرس ثاني مرة اعيدة لك لاني قد كلمتك مرة سابقة في منتدى الحراك الجنوبي.

التعديل الأخير تم بواسطة عبده المعرشي ; 2013-06-28 الساعة 09:57 PM
عبده المعرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس