عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-25, 10:58 AM   #6
صقرعدن الجنوب
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2013-03-07
المشاركات: 145
افتراضي

عدن ( صدى عدن ) خاص :

في تفاصيل جديدة لحادثة الاغتصاب الجماعي في مدينة البريقة التي راح ضحيتها أحد شباب المنطقة تفاجأ اهالي المدينة عندما أتضح ان احد الشباب المغتصبين والمدعو ( سامح ) قد ذهب في وقت سابق للجهاد فيما يسمى ( بحرب دماج ) وهو ماشكل صدمة للأهالي .

وفي تفاصيل جديده اتضح ان من تعرض للإغتصاب هو شاب تقريبا في الثامنة عشره من عمره ، رفض الانجرار للفاحشة عندما طلب منه الشباب ذلك حيث ان الشاب انتقل حديثا للمنطقة هو وعائلته قادما من مدينة الشعب .

عندما رفض الشاب قام الشباب الثلاثة بخطة وهي وضع حبوب مخدرة في مشروب غازي تناوله الشاب دون علم منه ثم اقتادوه الى منطقة ( صلاح الدين ) وهي منطقة نائية في احد ضواحي مدينة البريقة وقاموا بإغتصابه بالتناوب ثم قاموا بتصويره قائلين له ( لقد قمنا بتصويرك وان تحدثت سننشر الفيديو في الانترنت ، ويجب ان تصمت مثلما صمت عدة شباب قبلك اغتصبناهم وصورناهم ولم يتحدثوا ) .

عند عودة الشاب الى المدينة ذهب فورا الى إمام مسجد ( ابن القيم ) وابلغه بماحدث له ، فذهب الشيخ مع الشاب وبعض ابناء المنطقة الى شرطة البريقة للتبليغ عن الحادثة ولمؤازرة الشاب الضحية ، ومعاقبة الجناة حتى لايكرروا فعلتهم مع شباب آخرين .

وقام جنود الشرطة بمداهمة منزل المدعو ( سيف ) وتم القبض عليه ويرقد حاليا في مستشفى ( شركة مصافي عدن ) بعد أن تلقى ضربا مبرحا من قبل الجنود وبعض الاهالي ، بينما لم يتم القبض حتى اللحظة على الشخصين الاخرين وهم ( سامح و وقاص ) .

تأتي هذه الحادثة الصادمة لتدق ناقوس الخطر بين الشباب ليأخذوا حذرهم ممايأكلون ويشربون خارج نطاق المنزل .
صقرعدن الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس