عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-04, 10:09 PM   #4
نور
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
افتراضي



الاخ/ صالح الجبواني
نطلب منك الحديث بأسم : الجنوب العربي . هوية أرضك وأرض أبائك عن أجدادك منذ القدم.
لان : جنوب اليمن. هو اب وتعز والحديدة. وليس الجنوب العربي. الذي أطلق عليه أسم: جنوب اليمن في : (غزوة ١٤ أكتوبر اليمنية) من قبل اليمنييون وعملاءهم: أحداث الجبهة القومية اليمنية. وتعرف بإن والدك هو الذي يمننك. وأنت أخذت اليمننة بالوراثة الخاطئة. وأما المطالبة بعودة إدارة الاستعمار اليمني الحجرية. بأسم : (جمهورية اليمن الديمقراطية) فهذا وهم في وهم. لانهم صنعوها اليمنييون وإذابوها وألقوها بإرادتهم في اليوم الاسود ٢٢ مايو ١٩٩٠م وماتت وأنتهت إلى الابد.
إذا حضرتك : يمني جنوبي. فعليك تحديد موقفك لان كثير من اليمنييون الاصلييون مقاطعون للمؤتمر منهم : توكل كرمان وحميد الاحمر والزنداني ومن المتيمننون: البيض وباعوم والعطاس. ولكن الجميع يخدمون: اليمن وليس الجنوب العربي وهم يضحكون على أنفسهم أمام الله وخلقه ليس إلا. الاخ/ صالح الجبواني حضرتك مثقف وأنت تعرف جغرافياً أنت من مواليد سلطنة العوالق العليا وهي تقع في الجنوب العربي شرق اليمن وليس في (جنوب اليمن).

أما الاخ القباطي فهو حقاً من : الجنوب اليمني تعز ولكن هو من مواليد عدن الجنوب العربي ورغماً عن الكبير إذا هو يريد فهويته: الجنوب العربي وليس اليمن. وهو يعرف بإنه عندما أكتسب الجنسية البريطانية حلف بإنه بريطاني ويحمي بريطانيا وليس له حق بإن يفرض عليهم الهوية اليمنية)..
أرجوا من الاخوان الجبواني والقباطي بإن يتركا الدحبشة وإن يعلنا بإنهم جنوبيين عرب وليس يمنييون. إذا يريدان خدمة الجنوب العربي حقاً..

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 2013-06-04 الساعة 10:14 PM
نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس