عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-02, 11:56 PM   #3
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي

عدن(عدن الغد)خاص:
قال مصدر محلي مسئول ان قوات من الأمن اليمني قامت مساء اليوم بعمليات مداهمة لأحياء بلدة الممدارة شمال مدينة عدن لملاحقة عناصر قال المصدر انها استولت على قطع ارض في البلدة .

وأوضح المصدر في اتصال هاتفي مع (عدن الغد) " ان قوات من الأمن اليمني الخاصة قامت بعمليات مداهمة لأحياء في بلدة شعبية تقع الى الشمال من مدينة عدن وقامت بالإطلاق النار بشكل عشوائي اسفر عن سقوط ثلاثه شباب احدهم قتيل واثنين بجراح احدهم جراحه خطيرة نقلا الى مستشفى بالمدينة .

وأكد المصدر ان قوات الأمن تقوم منذ ايام بعمليات ملاحقه لعناصر تتهمها بالبسط على اراضي في المدينة مملوكه لأشخاص وجهات حكومية نافذه قال المصدر انها باتت تستعين بالأمن لحماية تلك الأراضي

من جهته آخرى قال مصدر في الحركة الوطنية الجنوبية التي تنادي باستقلال الجنوب في تصريح لـ(عدن الغد) ان ابناء عدن يشعرون بانهم حرموا من اراضي تم البسط عليها من قبل القوات الشمالية عقب ما اسماه اجتياح الشمال للجنوب في العام 1994م , وقاموا خلال الأيام الماضي بما اسماه محاولة استرداد لتلك الاراضي التي قال انها تعد من املاك اهالي عدن .

وتأتي تلك المداهمة من قبل قوات الأمن في الوقت الذي شهدت المدينة الجنوبية اعمال عنف مماثل بسبب ما تسميه السلطات اعادة البسط على الاراضي مملوكة لمسئولين حكوميين.

* من صالح أبوعوذل
__________________
سبــحـان الله وبحمده سبــحـان الله العظيم


اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس