عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-28, 02:20 PM   #3
شهثان المر
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
المشاركات: 2,217
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داهيه من الدواهي مشاهدة المشاركة
هذا الاصنج اكبر رجل متآمر وخطر على الجنوب وهو دائماً يحيك الدسائيس والمؤامرات على الجنوبين ويستلم اموال
من دول تقدم له الدعم ليكون جاسوس وعميل ويشق بين القيادات وبين ابناء الجنوب بكل خسه وجبن ويفرض نفسه انه جنوبي ومن الطراز الاول بدون منازع والبقيه دخلا هذا رايه
أي أنسان مهما كن وهو متمسك بالهوية: اليمنية فهو يمني ويكذب على شعب الجنوب العربي فقط . فشعب الجنوب العربي لم يتحرر عبر : الهوية اليمنية : أنفصال أو العودة إلى ما سمى: (جمورية اليمن الجنوبية الشعبية) أو (جمورية اليمن الديمقراطية). أو العودة إلى ما قبل( ١٩٩٠م) أو (فك الارتباط) كله أفك على شعب الجنوب العربي
الاخ/ الاصنج كيف القضية على: جمهورية تشيكوسلوفاكيا الديمقراطية وقال بإنها أنقسمت إلى: جمهورية الشيك وحمهورية السلوفاك. وهذا الاستدلال خطأ لانهما شعبان وتم عودة كل شعب إلى أصله. وإذا كان وهو يعتبرنا: شعب بمني واحد فيسرى علينا واقع المانيا حيث كانت دولتان:
جمهورية المانيا الديمقراطية الشعبية وجمورية المانيا الاتحادية وعند أنتها الاشتراكية عادت: دولة وشعب وأرض وهوية واحدة هي: جمهورية المانيا الاتحادية.
الاخ/ الاستاذ الاصنج هو من مواليد الجنوب العربي ولم ولن نشك فيه وهو يريد حل المشكلة بطريقته مثله مثل غيره ولكن الحقيقة هي : العودة إلى هوية الجنوب العربي وأعتقد بإنه سيقولها لانه شجاع وعاقل وتقي.
شهثان المر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس