عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-09, 11:01 PM   #1
شيخان اليافعي
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
افتراضي رجل أعمال يمني يدعوا إلى حرب لإستكمال إحتلال الجنوب العربي والحفاظ على الوحدة


رجل اعمال يمني يدعو الى حرب لاستكمال أحتلال الجنوب والحفاظ على ما اسماها ” الوحدة اليمنية “

كتبت بتاريخ : مايو 9, 2013 عند الساعة8:28 م


يافع نيوز – صنعاء :

دعا رجل أعمال يمني إلى شن الحرب على الجنوب من أجل ما اسماها ” الحفاظ على الوحدة اليمنية ” .

وقال التاجر اليمني الشيخ ” توفيق الخامري ” في حديث لصحيفة الوسط العدد (429) الصادر يوم أمس الاول الأربعاء : أنا ضد أي انفصال أو تمزيق اليمن وساقف بكل ما املك للدفاع عن الوحدة ،واليمنيون قادرون على الدفاع عن وحدتهم . حد وصفه

وهدد الشيخ ” الخامري ” ابناء الجنوب بشن حرب جديدة شبيهه بحرب عام 1994م للدفاع عن الوحدة قائلاً : ان الوحدة أو الانفصال فيقرره الشعب اليمني برمته، والشعب اليمني سيقف إلى جانب وحدته كما وقف في صيف عام 1994م .

وهاجم الخامري الشعب الجنوبي بقوله : ان الجنوبيين يقومون بابتزاز الشمال في رفع شعار فك الارتباط ، مضيفاً ان الجنوبيين الآن يبتزون الدولة باسم الانفصال من اجل الاستحواذ على المناصب والامتيازات .

واعلن التاجر اليمني : انه سيقف إلى جانب الحرب على الجنوب بكل ما يملك ، معلناً بقوله : أنا ضد أي انفصال أو تمزيق اليمن، واليمنيون قادرون على الدفاع عن وحدتهم .

ويعتبر الخامري احد ابرز الناهبين لثروات الجنوب بعد حرب 1994م ، وقد ورد اسمه في العديد من كشوفات الناهبين وحيتان الفساد ، ومن المتنفذين الذين اسباحوا ارض وثروات الجنوب كونه مقرب من اسرة عبدالله بن حسين الاحمر عبر علاقة الصهرة إذ يعتبر الخامري زوج بنت عبدالله بن حسين الاحمر .
شيخان اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس