عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-07, 01:09 PM   #3
ولد الرملة
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2013-04-22
المشاركات: 226
افتراضي

وجهة نظر في مايسمى (ب أئتلاف قوى الثورة الجنوبية )

ستبشرنا خيرا بفكرة انشاء ائتلاف لقوى الثوره الجنوبيه ينطوي تحته كل المكونات الثوريه والمستقلين وكافة الفاعلين على الساحه الجنوبيه .
ومن المعروف بأن انشاء اي ائتلاف او منسقيه ليس بالامر السهل ولا يتم الا بعد ان تجرى دراسة متائنية للفكرة وطرحها على جميع المكونات المتواجدة على الساحة الجنوبية وكل مكون يقدم رؤئيته حول هذا الائتلاف ومناقشة كل الرؤئ والتوافق على الافضل .
هذا اذا كنا نريد ائتلاف ثوري حقيقي غير مبني على العشوائية .
الا انه وللاسف حصل العكس اذ اعلن في مهرجان 16 فبراير بالمنصورة وبصورة مفاجئة وبدون تنسيق مسبق عن ائتلاف لقوى الثورة الجنوبية وذكر فيه اسماء العشرات من القيادات والشحصيات والنشطاء الجنوبين الذين تبين فيما بعد ان الغالبية منهم لايعرف عن الموضوع شيئا.
كما ان اغلب المكونات على الساحة الجنوبية ايضا ليس لهم علاقة بهذا الائتلاف .
ليس هذا فحسب بل استمر مجموعة الاشخاص الذين اعلنوا عن هذا الائتلاف يعشوائيتهم وجعلو من انفسهم اوصياء على الشباب وقاموا باصدار البيانات والتصريحات الصادرة عن ائتلاف ثوري ليس له وجود على الارض فقط على صفحات الفيسبوك ومواقع الشبكة العنكبوتية .
وفي الايام القليلة الماضية صرفت لهم التذاكر وغادروا الى بعض العواصم العربية تحت اسم (وفد أئتلاف قوى الثورة الجنوبية) وهناك اجرو لقاءات مع بعض القيادات الجنوبية وعقدوا الاجتماعات وشكلوا اللجان التحضيرية للحوار الجنوبي ودائما يتحدثون بلسان شباب الجنوب والمكونات الثورية غير ابهين بالمكونات الثورية التي لها وزن وثقل على الارض وعلى الساحة الجنوبية .
نحن لسنا ضد فكرة انشاء الائتلاف ولكننا ضد ان بتم عمله بهذه الطريقة العشوائية واختزاله في مجموعة اشخاص مع احترامي لكل شخص في هذا الائتلاف .
نصيحتي للقائمين على هذا الائتلاف بان يصححوا مسار بناءه وإلا حتما سيكون مصيره الفشل .. فما بني على عجالة وسهولة سيهدم بكل سهولة .

التعديل الأخير تم بواسطة ولد الرملة ; 2013-05-07 الساعة 01:11 PM
ولد الرملة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس