عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-03, 02:11 AM   #1
ولد الرملة
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2013-04-22
المشاركات: 226
افتراضي عقيد شمالي يطرد جنود جنوبيين في معسكر العند ويصفهم بالانفصاليين الحقراء

مايو 2, 2013
يافع نيوز – العند – خاص
--------------------------------------
اقدم ضابط شمالي في معسكر العند ظهر اليوم الخميس على معاقبة جنود جنوبيين بمنع عنهم وجبة الغداء والقيام بطردهم بعد وصفهم بــ” الانفصاليين ” .

واكدت المصادر لــ”يافع نيوز ” ان غضب عارم ساد الجنود الجنوبيين بعد قيام الضابط ” علي مهدي السنحاني “ قائد احدى الكتائب العسكرية في معسكر العند بمنع وجبة الغداء عن العشرات من الجنود الجنوبيين المنتمين لمناطق الصبيحة وكرش والعند والمسيمير والقيام بطردهم ناعتاً اياهم بالانفصاليين والحقراء . حد وصف المصادر .

واندلعت مشادات كلامية بين جنود جنوبيين وآخرين شماليين على خلفية تلك الاحداث التي شهدها معسكر العند اليوم الاربعاء كادت ان تؤدي الى تقاتل بين الجانبين قبل التدخل من قيادة المعسكر .

واضافت المصادر انه ومنذ تم نقل قائد معسكر العند محمود الصبيحي وتعيينه قائداً للمنطقة العسكرية و تسليم معسكر العند لاركان حرب اللواء المنتمي لمحافظة إب ، تقوم القيادات العسكرية السنحانية بمحاولة التمرد عليه والسيطرة على المعسكر التي افتقدوها عندما كان الصبيحي قائلاً لمعسكر العند ، وهو ما يثير مشاكل داخل المعسكر ، وخاصة ان فصيلي الحرب التابعين لعلي عبدالله صالح وعلي محسن الحمر يتصارعان على السيطرة على معسكر العند ، وقد تندلع بين اللحظة والاخرى اشتباكات مسلحة بين الجانبين
ولد الرملة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس