عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-01, 05:32 PM   #2
الصراحة راحة
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2012-12-31
المشاركات: 296
افتراضي

ولن يأتي الا بمشروع وطني جنوبي " نقي " لا تشوبه شائبة لا من الشرق ولا من الغرب . ولن يضع هذا المشروع على سكة الحقيقة الا رجال الجنوب وقياداته , فلا يمكن – لأي كان – ان يساعد هذا الطرف او ذلك الا بشروطه ورؤيته ليس للجنوب وحده وانما رؤيته العامة للمنطقة ككل ! .. ودولة لبنان نموذجا ! وبئس النموذج .

-------------------------------
--------
وضح لي هذة الفقرة من خطابك الاسبوعي اذا سمحت وكيف تريدة ينجز ومن سينجزة لان الدكاكين كثرة وصاحبك البيض الرئيس الشرعي وغصبآ عنك وعن جدك وابوك ...مع مستشارية وجيشة وحراساتة ... كيف نخرج من هذة الحفرة قبل الخروج
من حفرة سوق الملح الذي وضعنا فيها ومن معة ... بما انك قومجي جنوبي يابن فريد ... اطرح لنا حلول ... لكي نتجاوز بها المخربين على مدئ اكثر من 45 عام وانت منفي ومن منفاء الى منفاء .. هل انت موافق ان يكون التمثيل في اطار الحراك ومن بوابات المحافظات وكل واحد يأخذ نصيبة ويطمئن قلبة ..اذا نعم فعليك بالسعي ...وتذهب الى شبوة وترشح نفسك من مركز الصعيد وبا اعطيك صوتي وصوت مكلفي .. واولادي ... وان انت الا كلام زايد كلام كلنا لهرطق بدون فائدة واذا معي فلوس باكلف الشنفرة برفع صوري ولكن الله قالب رجال بدون مال يابن عمر بن احمد جوابك مطلوب ..!

التعديل الأخير تم بواسطة الصراحة راحة ; 2013-05-01 الساعة 05:35 PM
الصراحة راحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس