عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-04-09, 06:44 PM   #112
وليد الضالعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-05
المشاركات: 7,664
افتراضي

المئات يخرجون في مسيرة بالوضيع ابين رفضا لمخرجات "حوار صنعاء" (صور)


الثلاثاء 09 أبريل 2013 11:48 صباحاً
الوضيع((عدن الغد)) خاص:

شهدت مدينة الوضيع بمحافظة ابين صباح اليوم مسيرة حاشدة وفق البرنامج الاسبوعي بالمنطقة حيث جابت المسيرة شوارع مدينة الوضيع ردد المشاركون فيها الشعارات الثورية الحماسية المعبرة عن الصمود والثبات داخل ساحات النضال السلمي رافعين اعلام دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور المعتقلين الجنوبيين.





والشعارات المؤكدة على رفض مايقولون انها مسرحيات ومؤامرات النظام اليمني بحوارات هزليه لا تعني الجنوبيين المطالبين باستعادة دولتهم الجنوبية حد قولهم .





وفي المهرجان. اكد المتحدثون على التطرق للمواقف البطولية الذي سطرها ابناء لودر في مثل هذا اليوم من العام الماضي والتصدي لمؤامرات النظام .





كما تطرقت الكلمات الى الحملات التحريضية ضد شعب الجنوب من مختلف شرائح الجمهورية العربية اليمنية الذين يحرضون ضد الجنوبيين العزل وما تحدث به الفنان الاصلاحي يوم امس لهو خير دليلا على ذلك.





الاعلامي ناصر عزان في سياق كلمته تطرق الى مسرحية ومؤامرة ما يسمونه حوار صنعاء الذي اكد فيه ان الشعب الجنوبي لا يوجد له ممثل في حوار صنعاء وهو متماسك وثابت في ساحات النضال حتى استعادة دولة الجنوب.





والقيت عدد من الكلمات من قبل القيادات الميدانية والشبابية بالمديرية والعديد من القصائد الشعرية التي نالت اعجاب الحاضرين.



من/ احمد السنسل






جانب من المسيرة التي خرجت اليوم بمديرية الوضيع ابين لرفض مخرجات حوار صنعاء
وليد الضالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس