عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-21, 02:29 PM   #81
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

شبوة تنتفض في يوم الأسير الجنوبي والمشاركون يشيعون جنازة رمزية للحوار اليمني (صور)
جانب من المشاركون في التظاهرة التي شهدتها مدينة عتق بشبوة صباح الخميس - عدن الغد
الخميس 21 مارس 2013 12:53 مساءً
شبوة(عدن الغد)خاص



شارك الآلاف من اهالي شبوة في عاصمة المحافظة (عتق) الخميس في تظاهرة حاشدة احياء ليوم الأسير الجنوبي وتعبيراً عن رفض أبناء شبوة للحوار اليمني .



وصباح اليوم خرجت جماهير حاشدة تهتف في الأسير الجنوبي بشعارات مناوئه لسلطات اليمنية منها (ثورتنا ثورة شعبية فجرها الشعب الجبار لا وحده لا فدرالية) وشعارات " نحن اصحاب القرار وغيرها من الشعارات الرافضة للحوار اليمني .

وشيع المشاركون في التظاهرة جنازة رمزية (للحوار الوطني الذي يجري عقد جلساته في العاصمة اليمنية صنعاء) عبر أبناء شبوة من خلال تلك الجنازة رفضهم له.



وطاف المشاركون في المسيرة شوارع وإحياء مدينة عتق رافعين الاعلام الجنوبية وصور الرئيس الجنوبي علي سالم البيض وصور شهداء ومعتقلين جنوبيين .



وفي مهرجان اقيم وسط ساحة الشهداء القيت فيه عدد من الكلمات تحدث فيها قيادات ونشطاء الحركة الوطنية الجنوبية في شبوة عن رفضهم للحوار اليمني .. وأعلنوا خلال الكلمات عن ترحيبهم بحوار ندي بين شمال والجنوب يفضي إلى فك الارتباط .



مؤكدين في الكلمات إن المشاركين في مؤتمر الحوار اليمني لا يمثلون شعب الجنوب وأرادته الشعبية ..

اقرأ المزيد من عدن الغد | شبوة تنتفض في يوم الأسير الجنوبي والمشاركون يشيعون جنازة رمزية للحوار اليمني (صور) http://adenalghad.net/news/43453/#ixzz2OAUzdWSj
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس