عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-21, 07:57 AM   #37
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

إستقبال جماهيري حاشد لوفد سيئون العائد من العاصمة عدن

حضرموت / سيئون - ناصر إدريس

أستقبل المئات من أبناء مديرية سيئون ومنطقة مدودة عصر اليوم الأربعاء وفد مجلس الحراك السلمي الجنوبي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية سيئون (منطقة مدودة) العائد من العاصمة عدن بعد المشاركة في فعاليات القرار قرارنا التي أقيمت في العاصمة عدن يومي 17 و 18 من الشهر الحالي.
وكان في مقدمة المستقبلين نائب رئيس مجلس الحراك بمديرية سيئون ورئيس مجلس الحراك السلمي بمدوده الأستاذ عمر محفوظ بالراشد وعدد من قيادات الحركة الشبابية والطلابية والشخصيات الإجتماعية والاعيان. بينما ترأس الوفد العائد الأستاذ علي خميس فرارة نائب رئيس مجلس الحراك السلمي بمنطقة مدودة والأمين العام السيد صالح يسلم العيجم وعدد من قيادات الحراك السلمي بسيئون.
وقد إنطلقت مسيرة الإستقبال من مدخل منطقة مدودة لتطوف الشوارع الرئيسية للمنطقة وهي تحمل أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وسط ترديد الشعارات الرافضة لحوار اليمني والمؤكدة على مبدأ التحرير والإستقلال لدولة الجنوب المحتلة.
وبعد وصول المسيرة إلى ساحة الحرية بالمنطقة ألقى الشيخ الداعية عبدالرحمن باغوزة كلمة توعوية حيا في مستهلها وفد منطقة مدودة العائد من العاصمة عدن مستعرضاً لهم أهم الاحداث التي شهدتها مدينة سيئون ومحافظة حضرموت خصوصاً خلال فعاليات القرار قرارنا، حيث شهدت مدن وقرى حضرموت كافة عصيانا مدنياً شاملا إستمر ثلاثة أيام قابلتة قوات الإحتلال اليمني بوحشيتها وهمجيتها المعتادة مما أسفر عن سقوط الشهيد رامي محفوظ البر وعدد من الجرحى والمعتقلين.
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس