عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-10, 05:34 PM   #6
شهثان المر
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-14
المشاركات: 2,217
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نجيب مشاهدة المشاركة
خسران يامعاند بحر ! ياعزيزي نحن يمنيون و لنا الشرف ان نكون يمنيين و دولتنا كانت دو له ذات سيادة و اسمها جمهورية اليمن الديموقراطية الشعبيه و سنستمر في نضالنا حتى استعادة دولتنا بفضل الله و بفضل الرجال المناضلين في الميادين. و لا تتوقع انك بمجرد ان تنسلخ من هويتك ستستعيد الدوله المنهوبه بل بالعكس ستضيعها و الى الابد. فعليك ان تعود الى رشدك و ان تعتز بهويتك اليمنيه و بدولتك الجنوبيه التي كانت قائمة حتى تنال احترام العالم من حولك و تاخذهم الصفك...
هذا الكلام ; (نحن يمنييون ونفتخر) قاله قبلك لبوزة وقحطان وفيصل وسالمين ومطيع وغيرهم وذبحوهم مثل الخراف.. عند ما فكروا بالجنوب بدون اليمن ذبحوهم مثل الخراف ولم نعرف حتى قبروهم لقرأة الفاتحة عنهم.
والرئيس ناصر عند ما حاول تجاوزا اليمنييون أنقلبوا عليه في ١٩٨٦م .. وأما نائب الرئيس اليمني البيض عند ما فكر بتقسيم اليمن فر هارب وبدون جزمات وقبل أيام أرسل مندوب عنه إلى دبي خائف من أجراءات الامم المتحدة ضده وضد أملاكه كنائب رئيس يمني.
إذا كان جمهورية اليمن الديمقراطية حقك ماذا ماأعترفوا بكم في ١٩٩٤م ??
وكل كلامك هو أحلام الطيور وبتفكيرك هذا تخدم الاستعمار اليمني بقصد أو بدون قصد ولا نلومك لان البعض قد خسر روحه من أجل التفكير مثل تفكيرك وعليك قرأت كلمة الرئيس علي ناصر وستفهم كل ما دار من أحتلال الارض في ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م.
شهثان المر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس