عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-08, 07:59 PM   #3
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

بن شعيب في خطبة الجمعة بيافع :
الجنوبيون سيواصلون مسيراتهم للوصول لهدفهم


جموع من المصلين الذين توافدوا من مناطق مختلفة من يافع لحضور اداء شعائر صلاة وخطبتي الجمعة ـ عدن الغد
الجمعة 08 مارس 2013 04:45 مساءً
يافع ((عدن الغد)) خاص :
أداء الالاف من ابناء مناطق يافع صلاة الجمعة التي أقيمت في مدرسة الفارق ، رافعين أعلام الدولة الجنوبية التي دخلت الوحدة مع الشمال في العام 1990م.
وتحدث الشيخ حسين بن شعيب خطيب الجمعة عن أهمية مواصلة النضال السلمي في الوصول إلى الهدف الأسمى للجنوبيين في استعادة دولتهم ، مشيرا إلى نظام الاحتلال ـ على حد وصفه ـ يحاول بكل الوسائل ثني ابناء الشعب الجنوبي من مواصلة مشواره لاستعادة دولته المحتلة ـ بحد وصفه ـ .
وتحدث الشيخ بن شعيب والذي أفرج عنه قبل أيام من عدن بعد اعتقاله قبل فعالية الكرامة 21فبراير عن لقائه الرئيس عبدربه منصور هادي طرحه مبدأ الحوار الندي بين الشمال والجنوب ، مؤكدا رفض الجنوبيين المشاركة في حوار صنعاء الذي سيقام في 18 مارس الجاري لأنه لا يعنيهم كجنوبيين.
وقال : أن شعب الجنوب وضع لنفسه مسار منذ انطلاق ثورته التحررية ولن يحيد عنه ، مدللا على المليونيات التي خرجت في الجنوب ورفعت راية الاستقلال والتحرر في رسالة واضحة للعالم بأن شعب الجنوب قد قرر مصيره وقدم الشهداء والجرحى والمعتقلين من أجل الوصول إليه.
وأضاف الشيخ بن شعيب يجب علينا أن نزداد إصرارا على ما نحن عليه ، نحن أصحاب حق في بلادنا نرفع أصواتنا ونطالب به وهدفنا التحرير والاستقلال.
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس