عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-05, 09:51 PM   #140
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي

الناشط «بكار»:لست إصلاحي ولا يشرفني أن أكون إصلاحي وسأقاضي «أخبار اليوم»
الناشط «بكار» أثناء توزيع الطعام للمشاركين في فعالية للحراك الجنوبي بخورمكسر.
الثلاثاء 05 مارس 2013 08:09 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:



[IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG][IMG]http://***********/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG]


استنكر الناشط في الحراك الجنوبي "عبد الرحمن أحمد بكار" حشر اسمه في صحيفة "أخبار اليوم" المملوكة للجنرال العسكري "علي محسن الأحمر" المقرب من حزب الإصلاح الإسلامي الحاكم ضمن إحصائيات أوردتها الصحيفة واشتملت "أبرز الاستهدافات والاعتداءات التي استهدفت حزب الإصلاح ومقراته والفعاليات السلمية".



وقال "بكار" وهو رئيس مجلس التنسيق النقابي في البنك الأهلي اليمني بعدن "جاء في الإحصائيات إصابة أسامة بكار.. هذا الاسم هو الاسم الحركي الخاص بي, وأنا من تعرضت للحادث المذكور وتفاصيل القصة معروفة, ولا علاقة لي بحزب الإصلاح ولا يشرفني أن أكون عضواً فيه".



وحمل "بكار" المسؤولية في ورود اسمه إلى الصحيفة ومن قام بإعداد الحوار وإعداد الصفحتين اللتين تضمنتا الحوار, وقال "سأقاضي المسؤولين عن هذه التهمة, أنا لست من حزب الإصلاح ولن أكون".



وكانت الصحيفة قد نشرت الإحصائية المذكورة على هامش حوار صحفي أجراه الزميل "عبدالرقيب الهدياني" مع رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح "إنصاف مايو" وأفردت له الصحيفة في عددها الصادر اليوم والذي يحمل الرقم (2946) الصفحتين 8,9.



وجاء في الإحصائية "28 يناير, الاثنين/ إحراق سيارة مهندس الصوتيات فهمي سهل في ساحة العروض بخورمكسر في فعالية (نحن أصحاب القرار), وفي المساء تم الاعتداء على الشاب أسامة بكار من أبناء كريتر وبقر بطنه بالسلاح الأبيض في نفس الساحة".
فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس