عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-04, 03:58 PM   #3
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

الإثنين, 04 آذار/مارس 2013 09:56
مصفحة وأطقم عسكرية تطارد مجموعة دراجات نارية مشتبه بها في عدن
أضافة تعليق جديد
قييم هذا الموضوع1 2 3 4 5 (0 أصوات)


انفجار لدراجة نارية في عدن في وقت سابق
عدن (صدى عدن ) خاص :
ضبطت قوة تابعة للجيش اليمني مساء أمس دراجات نارية مشتبه بها بالقرب من إدارة الأمن العام بمدينة عدن (جنوب اليمن) بعد مصادرة في إنحاء متفرقة من مديرية خورمكسر.

وقال شهود عيان في المديرية أن قوة عسكرية مكونة من مصفحة وأطقم قامت بضبط اكثر من أربع دراجات نارية مشتبه بها بالقرب من محطة (بترول) في الجهة المقابل لمبنى إدارة أمن عدن قبل أن تقوم بنقل الدراجات ومن عليها من أشخاص إلى جهة غير معلومة.

وبحسب مصدر أمني أفاد أن عدد توجيهات صدرت بتعقب الدراجات النارية ومنع سيرها في المدينة أثناء زيارة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ، في خطوة احترازية لمنع أي أعمال أو هجمات انتحارية قد تشنها العناصر الإرهابية ـ بحسب قول المصدر .

وأشار المصدر إلى أن هناك تخوف من أن تقوم العناصر الإرهابية بعمليات انتحارية ضد موكب هادي الذي عاد إلى صنعاء بصورة مفاجئة بعد زيارة للمدينة استغرقت عدة أيام .

ويستخدم مسلحون مجهولون منذ أكثر من سنه الدراجات النارية في عمليات اغتيالات لقادة أمنيين وعسكريين وتنفيذ عمليات انتحارية ضد مواقع وأهداف أمنية وعسكرية.

وبحسب الشهود عيان فقد شوهدت مصفحة وأطقم عسكرية وهي تطارد الدراجات النارية في خورمكسر قبل أن تتمكن من إيقافها وتفتيشها ونقلها إلى جهة غير معلومة.
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس