عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-01, 06:42 AM   #1
السيدابراهيم الجفري
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-03-16
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 303
افتراضي هادي يستعين بالصريمة لإقناع باعوم بمقابلتة والثبات الأسطوري يرفض اللقاء

ثابت وسط الميادين كثبات جبل شمسان مواقف صلبة لاتلين ...

هادي يستعين بالصريمة لإقناع باعوم بمقابلته والأخير يرفض اللقاء

المنتصف نت - خاص

تشهد مدينة عدن إجراءات أمنية مشددة على مختلف المستويات وفي كافة الوحدات والقطاعات, تزامنا مع وجود الرئيس التوافقي عبدربه منصور هادي في المدينة منذ خمسة أيام. فيما يبذل الرئيس جهودا لاحتواء رموز وقيادات فاعلة في الحراك الجنوبي في وقت يواجه صعوبة لاستدراج هؤلاء إلى صفه خصوصا القيادي البارز حسن باعوم.

وفيما استنفرت قوات الأمن والجيش بكامل طاقتها في مدينة عدن استنفر الرئيس هادي وساطات وعلاقات متعددة للوصول إلى قيادات الحراك وعقد تسوية جانبية مع كل منهم على انفراد طمعا في إقناعهم بإعلان مواقف إيجابية تجاه مؤتمر الحوار بالتباعد عن موقف نائب الرئيس السابق علي سالم البيض.

وفي هذا الصدد كشفت معلومات موثوقة من مصادر سياسية مطلعة في مدينة عدن للمنتصف نت أن وصول القيادي الجنوبي والشيخ القبلي البارز أحمد بن فريد الصريمة إلى مدينة عدن بصورة مفاجئة الأربعاء قادما من سلطنة عمان يأتي في الإطار نفسه وعلى صلة بمساع متواصلة لاستقطاب الحراكيين الفاعلين إلى كنف التحالف مع خيارات الرئيس هادي.

الصريمة ترأس عقب وصوله عدن اجتماعا لـ "القيادة العليا لهيئة المؤتمر الوطني لشعب الجنوب" المنبثقة عن مؤتمر انعقد مؤخرا بعدن قبل أن يلتقى بالرئيس هادي في كريتر. وقالت المصادر للمنتصف نت إن الصريمة طلب لقاء المناضل حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي غدا لإقناعه بتليين موقفه وتمهيدا للقاء مفترض ومحدد موعده سلفا يجمع الصريمة وباعوم مع الرئيس هادي الأحد.

إلا أن باعوم, طبقا لمصادر المنتصف نت, لم يبدي تجاوبا وتفاعلاً مع الطلب ورجحت المصادر أن يتخذ حسن باعوم قرارا بمغادرة عدن صباحاً إلى مدينة حضرموت رفعا للإحراج وصداً للضغوط الممارسة عليه.

وتفيد المعلومات بتلقي باعوم ونجله فادي ضغوطاً من أطراف ومراكز عدة في صنعاء وعدن خلال الأيام الماضية وينشر المنتصف نت تفاصيلها في وقت لاحق.

http://www.almontasaf.net/NewsDetail...6567de3d9.html
__________________
[frame="1 80"]ولي وطن آليت أن لا ابيعه
ولا ارى غيري له الدهر مالكا
ثورة ثورة ياجنوب[/frame]
السيدابراهيم الجفري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس