عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-18, 02:27 PM   #9
بن عفرير
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيد احمد عمر محمد مشاهدة المشاركة

اخي ( بن عفرير ) حياكم الله

اولا :
لقد تكلمت بمستوى الحدث , وكنت كبير بكبر الوطن والقضيه , وبعيدا عن صغائر الامور التي رأيتها في تعليقات البعض والله يهديهم .

ثانيا :
غلب على ( مكتب البيض ) خطاب العاطفه والتشنج في كثير من الاحيان , رغم اننا رأينا خطاب البيض في مقابلاته يختلف عن ما يخرج ( من مكتبه ) من بيانات , فالبيض بداء مخاطبة العالم بلغة المصالح وهذا ما يفهمه العالم اليوم , وليس لغة الشعارات والخطابات العطفيه .

ثالثا :
اعجبني فيك ( حشك ) مسألة الحوار الجنوبي الجنوبي وهذا ليس عيبا ولكن ما اشرت اليه بأن نتائج الحوار الجنوبي الجنوبي سينتج عنه موقف ( توافقي ) تجاه كثير من الامور , وهذا ليس عيبا ايضا , ولكن الا ترى معي اخي العزيز ( بن عفرير ) انه من الافضل اليوم وليس غدا العمل على اصدار بيانات جماعيه او فرديه ( تستغرب ) ادراج اسم البيض في قرار مجلس الامن ؟؟ وهذا ليس من اجل البيض ولكن من اجل الوطن لنظهر للعالم اننا كبار بكبر الوطن ونترفع عن صغائر الخلافات في الاساليب والطرق في الوصول الى هدف شعب الجنوب في الحريه والاستقلال .

ملوحظه :
سطرك الاخير في المقاله ماكان لك ان تورده ويستحسن شطبه ( رأي شخصي ) ويمكن اكون غلطان .

بارك الله فيك اخي ( بن عفرير )

تحيه

الاخ الغالي العقيد احمد عمر محمد تحية من القلب علي مرورك الكريم واعتقد أننا نتفق علي معظم الامور وبالنسبة ( لحشك) موضوع الحوار فانا أقول وأكرر ان لا مخرج للبيض ولا حماية لة إلا بالوحدة الوطنية الجنوبية ولن تتحقق الوحدة الوطنية الجنوبية إلا بالحوار بين كل الأطراف الجنوبية . أما إذا ظل البيض يغرد خارج سرب الصف الجنوبي تحت وهم الرئيس الشرعي والشعب معي وعلي الآخرين ان يتبعوني فعلينا ان نعرف انه لن يكون حرا بالتجوال في بيروت مابالكم بوصوله الي عدن ولم نفهم هذا سنكون أغبياء . بيانات التضامن مع البيض لوحدها لن تفيد لابد ان نقرنها بعمل علي الأرض وقد اقترحنا في الموضوع مايجب عمله. تحية مجددا اخي احمد.
بن عفرير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس