عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-15, 07:38 PM   #2
الاثري اليافعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-02-24
المشاركات: 396
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمن الشافعي مشاهدة المشاركة

نحيي كاتب الموضع على تنبيهنا لهذه المسألة الحساسة وقد تطرقنا لها كثيرا وهي أن السنة الشوافع مخترقين من قبل جماعات الأسلام السياسي المتأسلمين في الجمهورية العربية اليمنية بلاد الزيدية في دماج وغيرها .. وهولاء تقية مكارين ولهم ثأر مع السنة الشوافع عبر التاريخ وقد خاضوا حروب طائفية في الجنوب قبل واليوم يكررون حروبهم ولكن بوجه أخر وأسلوب أخر وطرق أخرى عبر جماعات الأسلام السياسي من الأخوان وأتباع الحجوري فكلاهما طيزين في سروال واحد فكر همجي أقصائي أستعماري ولا يهمهم الدين في الحقيقة هولاء خوارج

عن المذاهب الآربعة سواء الحوثية أنصار الله أو الحجورية . ( وهابية ) كلاهم زيودا شيعة ويقومون في أدوار فقط وفيما يخص المغرر بهم ندعوهم الى الأنخراط في الحياة الطبيعية مع أهلهم ومذهبهم السني الشافعي .. وعدم تنفيد طموحات الزيود في غزو الجنوب بأسم الأسلام والأسلام براء من كلاب الزيدية في دماج وغيرها نحن الجنوبيين مدرستنا مدرسة سنية شافعية وتريم حضرموت عاصمتنا الروحية وفيها أكثر من 366 مسجدا وهي مدينة العلم والفقه السني الشافعي لم تكون عاصمتنا الروحية في يو م من الأيام صعدة دماج ولا زبيد تهامة كما يصور لكم المحتل والمغرر بهم من أتباع الزنداني والحجوري مكفيري الشعب الجنوبي .
لا يحيق المكر السيء إلا بأهله مهما طبلت لصوفيتك واضرحتك وزندقتك فلن تحصد إلا الثبور بأذن الله فأهل السنة والجماعة لكم بالمرصاد لكل قبوري اضرحي متزندق - الزنادقة كما وصفهم ابي عبدالله الامام محمد بن ادريس الشافعي رحمه الله فدعوتكم باذن الله محروقة امام اهل التوحيد اهل العقيدة الصحيحة اهل الجنوب اهل السنة والجماعة - فمراكزهم بفضل الله مزدحمة بالطلاب في جميع انحا الجنوب العربي والامة قد تحررة من خزعبلات الصوفية القبورية وعباد القبور - ( لا آله إلا الله محمد رسول الله )
الاثري اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس