عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-06, 09:10 AM   #28
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

جريحان في إطلاق النار من قبل الجيش على دراجة نارية في جول مدرم بالمسيمير بلحج

فبراير 6, 2013

يافع نيوز – المسيمير -خاص




... اقدم جنود نقطة عسكرية من الجيش اليمني التابعين لمعسكر ” لواء لبوزة – 33 مردع ” المرابط في منطقة عقان بإطلاق النار على دراجة نارية كانت تسير في طريقها من منطقة جول مدرم في الطريق الفرعي المؤدي إلى منطقة ” النخيلة” التابعة لمديرية المسيمير بمحافظة لحج .

وقالت المصادر ان جنود نقطة عسكرية ترابط في مدخل الطريق المؤدي إلى من جول مدرم إلى قرية النخيلة قاموا بإطلاق النار على دراجة نارية كان يركبها شخصين مما أدى إلى إنقلاب الدراجة وإصابة أحدهم إصابة بالغة أدت إلى كسور في العوق ويرقد في الإنعاش باحد مستشفيات محافظة عدن ، فيما الاخر اصيب باصابات طفيفه .

واضافت المصادر لــ”يافع نيوز “ أن المواطن ” سلام مهدي علي” اصيب بتهشم في رأسة وكسر في العوق في الظهر وهو الى الان مغمى عليه كما ا اصيب رفيقه “عبدالله مثنى حنش “ بكدمات وخلوع في انحاء متفرقه من جسده ، وذلك بسبب إطلاق النار عليهما من إحدى نقاط الجيش المرابطة عند مدخل طريق منطقة النخيلة بجول مدرم .

وكانت شهدت منطقة النخيلة بالمسيمير إقتحام قوات عسكرية لها قبل شهرين وادى الى مقتل الشهيد سالم حيدرة لبرص واصابة اربعة آخرين ، وذلك بحجة البحث عن سيارة تابعة لمصنع اسمنت اولاد هايل سعيد انعم إلا أنهم لم يجدوها ، حيث قاموا بقصف المنطقة قصفاً عشوائياً أدى الى استشهاد شاب واصابة اربعه اخرين .
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس