عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-04, 11:23 PM   #20
HMHB
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-18
المشاركات: 406
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبوة نت مشاهدة المشاركة
لا ادري لماذا يصر البعض على تغيير الحقائق التي اصبحت مرئية امام شعب الجنوب؟
ان ياهجم شخص غير الزعيم باعوم فربما يكون هذا الامر مقبول نوعى ماء !! لكن عندما يتعلق الامر بالزعيم باعوم فهنا الامر يختلف !
نحسبها من جهة التضحيات الكثيرة التي قدمها الزعيم باعوم منذ 1994م وحتى اليوم . هل نجد في الجنوب شخص قدم مثل ما قدم الزعيم لشعبة ووطنة؟

اما حول عنوان المقال (عودة مجلس باعوم) المجلس الاعلى لم ينتهي حتى يعود؟ وهناك برنامج سياسي وهيكلة و...الخ وهي جميعها من مخرجات مؤتمر المنصورة وقد وضح ذلك الاخ علي هيثم الغريب في استضافته هنا في منديات الضالع.

اما من يقول ابعدوا حضرموت عن صراعاتكم. نقول له ياعزيزي هذا اللقاء مبرمج وعند التقاء القيادة في عدن عند مشاركتها في مليونية 13يناير وما قام به ابناء شبوة عبر مسيرتهم الراجلة تقرر عقد اللقاء في شبوة تكريمآ لابناءها ووفاء وعرفان بدورهم في مليونية 13 يناير وما قبلها.
ولكن اعترضنا على ذلك وقدمنا عدد من المبررات لاقناع القيادة بنقل اللقاء من شبوة الى عدن او المكلاء ومن اهم المبررات الجانب الامني المتمثل قاعدة النظام بشقية سلطة ومعارضة. بالاضافة الى عدم وجود فنادق تستوعب الاعداد الكبيرة القادمة من جميع محافظات الجنوب كل ذلك ادى الى تفهم القيادة وقررت ان يكون اللقاء في حاضرة حضرموت (المكلاء)

وهو اللقاء الذي نامل ان يضيف اضافة قوية في مسير حركة التحرر الجنوبية ووحدة الصف ويلبي تطلعات وطموح شعب الجنوب التواق للحرية والاستقلال.
نتمنى لهم التوفيق والسداد ولكل احرار الجنوب ونسال الله العلي القدير ان يؤلف بين قلوب قيادات الشعب الجنوبي في الداخل والخارج.

خالص تحياتي

شكرا على هذه التوضيحات وخصوصا فيما يتعلق بتكريم إبطال شبوه فهم أحق بهذا التكريم وهم من قدم هذه الملحمه البطوليه عندما قرروا الزحف إلى العاصمه الجنوبيه عدن سيرا على الأقدام في خطوه سيسجلها التاريخ الجنوبي لأبناء شبوه الكرام بحروف من نور .

أما بخصوص الزعيم حسن أحمد باعوم فهو جبل لم ولن تهزه الرياح العاتيه . فما بالك بسخافات شله منتفعه يقودها رجل فاشل
HMHB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس