عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-03, 01:47 AM   #1
همام الصهيبي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-21
المشاركات: 228
افتراضي شبوه (عتق) تدعو احرار الجنوب التوقون للحرية والاستقلال بحضور فعالية 11 فبراير

عدن حرة (aden hurra)

يا شعبنا الصامد في الجنوب المحتل: وفاء لشهداء الجنوب اﻷ‌برار الذين صنعوا مجد وطنك .. وتكريما وتقديرا للدور البطولي المشهود الذي قامت وتقوم به محافظة شبوة اﻷ‌بية منذ انطﻼ‌قة الثورة السلمية الجنوبية التحررية عام*2007م وتلبية لدعوة شباب الثورة الجنوبية في محافظة شبوة قررت قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة اقامة اﻻ‌حتفال الرسمي بيوم الشهيد الجنوبي في مدينة عتق ـ عاصمة مجد وتاريخ الجنوب ـ وذلك في يوم اﻻ‌ثنين 11 فبراير 2013م .. هذا اليوم الذي تتزامن معه ايضا اربعينية البطلين الشهيدين: محمد سالم العامري الخليفي ومحمد احمد الحبشي اللذان قدما روحهما الطاهرة فداء للجنوب.

ايها الشعب اﻻ‌بي : ولكي تكون هذه اﻻ‌حتفالية منظمة وشاملة لكل أرض الجنوب , فإننا ندعو كل محافظة ومديرية في الجنوب ﻹ‌رسال ممثلين عنها الى مدينة عتق موقع اﻻ‌حتفال الرسمي بيوم الشهيدات والشهداء الجنوبيون . على ان تكون اﻻ‌نطﻼ‌قة واحدة من المناطق الغربية والشرقية في ارض الجنوب .
__________________
الرجاء متابعتي على ----- - - - الفيس بكhttps://m.facebook.com/bnjrhwmalshyby?refid=8‏ ‏-----‏ تويتر ‏https://mobile.twitter.com/hammam1989/following‏ ‏ ------ اليوتيوب http://m.youtube.com/my_account?gl=S...lient=mv-nokia
همام الصهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس