عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-01, 09:23 AM   #15
أبو يوسف السعدي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-21
المشاركات: 881
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmhb مشاهدة المشاركة
ببساطه شديده لإن الحراك الجنوبي الشعبي رغم زخمه وعنفوانه إلا إنه فشل في إنتاج قياده جديده من بين صفوفه تكون مرتفعه إلى مستواه . وبدلا من أن يفعل ذلك ذهب ليرتمي في أحضان القيادات الجنوبيه السابقه المعروفه بضعفها وغباءها وسفاهتها وأحقادها وأمراضها . فالحراك سينتصر فقط عندما يدرك هذه الحقيقه فلا بيروت ستحرر الجنوب ولا القاهره ولا جده ولا دمشق .

فالمواطن الجنوببي معظمه من فئة البسطاء ويحتاجون إلى توعيه وتثقيف ليرتصوا خلف قياده داخليه ويفكوا إرتباطهم مع إي قيادي داخلي مرتبط بقيادات سابقه في الخارج . هذه التوعيه تحتاج إلى أدوات إعلاميه مرئيه ومسموعه وهذه للأسف غير متوفره الآن لأن الأدوات المتواجده الآن مرتهنه لمموليها ومنها قناة عدن التي أصبح قناة لتيار السيد علي سالم البيض وأنصاره .
كلام وتحليل منطقي ينسجم مع الواقع ولكن لنكن منطقيين أكثر التيارالموالي للقيادات السابقة هوا المسيطر على النضال السياسي والميداني مع أخفاقاته في الماضي والحاضر ... الشعب يريد الإستقلال ولم يجد البديل
من اراد الخروج عن مسار النضام القديم يجد نفسه محصور لا يستطيع عمل شي لأن الدعم المالي والمعنوي ولإعلامي غير موجود ... كم تحدثت ونصحت التيارات الصامته والمعتدلة التحرك قبل فوات الأون ترك الساحة للقيادات القاعدية القاعدة من النضام الماضي يعتبر خطأ قاتل لا بدمن التحرك ... سيتحركون في نهاية الأمر كأمر واقع ولكن لا ينفعهم تحركهم بعد فوات الأوان لأن الشعب سيكون شاهد على النائم والصاحي في وقت النضال الحقيقي .
أبو يوسف السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس