عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-01-30, 05:46 PM   #11
المكتفي بالله
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-29
المشاركات: 3,185
افتراضي

مقتل ثلاثة جنود امن مركزي وإصابة اخرين بينهم مدير البحث الجنائي بالضالع
الضالع علي ناجي
قتل ثلاثة جنود من الامن المركزي بالضالع بعد ظهر اليوم كما جرح عدد اخر منهم بينهم العقيد عبدالخالق محمد شايع مدير البحث الجنائي بالمحافظة.
وحسب افادة شهود عيان بان بداية هذه الاحداث قد اتى عقب قيام مسلح على متن دراجة نارية بأطلاق النار على جنود امن مركزي بعد ظهر اليوم في سوق الجمرك القريب من ادارة امن الضالع, وقد اسفر اطلاق النار عن مقتل جندي واصابة اخر بجروح وصفت بالخطيرة وقد اسعفوا الى مستشفى السلامة القريب من المكان, عقب ذلك شن الامن المركزي حملة امنية معززة بالأطقم والمصفحات واتجهت صوب الشارع الرئيسي والشارع الخلفي لمدينة الضالع وهي تطلق النار عشوائياً من اسلحة متوسطة وخفيفة وقام الجنود بالاعتداء على أصحاب المحلات التجارية وارغامهم على اغلاق محلاتهم التجارية رافق ذلك التعدي الجسدي والشتم بألفاظ عنصرية.
هذه الحملة واطلاق النار العشوائي على المنازل والمحلات التجارية اجبرت بعض المواطنين للتصدي لهذه الحملة وقد درات اشتباكات متبادلة تمكن المسلحون من اجبار تلك الحملة على التقهقر والعودة الى المعسكر بعد ان سقط بينهم قتلى وجرحى بينهم مدير البحث الجنائي العقيد عبدالخالق محمد شايع والذي اصيب بطلق ناري بالفخذ.
هذا ومازالت الاوضاع بالضالع متوترة .
وقد وردتني اخبار الان تفيد بان سيارة اسعاف قامت بنقل جثة جندي قتيل واخر مصاب من جانب دار الضيافة الواقع بالشارع الخلفي وبذلك يرتفع الجنود القتلى الى اربعة.
__________________
المكتفي بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس