عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-01-24, 08:38 PM   #256
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

الحراك الجنوبي بشقره يحشد للمشاركة في مليونية نحن اصحاب القرار

جانب من المسيرة التي شهدتها شقرة - عدن الغد


الخميس 24 يناير 2013 02:42 مساءً
شقــرة (عدن الغد ) خاص
شهدت مديرية شقرة الساحلية بـ ابين صباح الخميس مسيرة ومهرجان جماهيري حاشد نظمه مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية ضمن التصعيد الثوري السلمي التحرري في الجنوب ,
وطافت المسيرة الشوارع الرئيسية بالمدينة مرددة الهتافات والشعارات الثورية السلمية التي تطالب بالتحرير والاستقلال وطرد المحتل اليمني من ارض الجنوب, بحسب الشعارات .
ورفع خلالها الاعلام الوطنية لدولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات كتبت عليها عبارات تجسد روح التصالح والتسامح الذي انجزه شعب الجنوب.
واعقب المسيرة مهرجانا خطابيا القيت فيه العديد من الكلمات كان اهمها كلمة رئيس مجلس الحراك الجنوبي بشقرة الاخ ناصر علي صلعان تقدم في مستهلها بالشكر والتقدير لأبناء شقرة خاصة وابناء الجنوب عامة على مشاركتهم المليونيه العظيمة والجبارة بيوم التصالح والتسامح واننا على هذا المبدئ بالتصالح والتسامح سائرون عليه حتى التحرير والاستقلال.
بعد القيت كلمة للأمين العام في الحراك السلمي يسلم صالح تقدم فيها بالشكر والتقدير لملاك للمحلات التجارية في المديرية الى والامهات والاخوات اللاتي الذين كانوا عند المسؤولية في تقديم يدا العون للمسيرة الراجلة لأبناء محافظة شبوة والمنطقة الوسطة ..
وكانت مدينة شقرة الساحلية قد احتضنت الآلاف من ابناء شبوة والمنطقة الوسطى بابين اثناء زحفهم نحو عدن للمشاركة في ذكرى التصالح والتسامح واقيم فيها حفل خطابي وفيني ساهر عبر فيه ابناء شقرة عن كرم الضيافة لاهلهم في شبوة والجنوب ..
من / اشرف وجدي
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس