عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-01-23, 10:06 AM   #58
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

خبر عــــــــــــــــــاجل !!

طرد العشرات من ابناء الجنوب بكلية الشرطة بصنعاء وهناك استعدادات لاستقبالهم بالعاصمة عدن ..

بعد انسحاب عددا من الطلاب الجنوبيين بالكلية البحرية بالحديدة قبل ايام بسبب ما قالوا انها ممارسات مناطقية وعنصرية ضدهم طالتهم من قبل القائمين على الكلية , قبل ساعات تم طرد اكثر من 120 طالب من ابناء الجنوب في كلية الشرطة بعاصمة المحتل .. وقال مصدر مقرب من الطلاب الذين تم طردهم انها طالتهم اجراءات تعسفية وقهرية بسبب انتاؤهم الجغرافي " الجنوب " وان هذة ليست المرة الاولى . لكن هذا المرة كانت المعاملة سيئة الى حد بعيد ..

واضاف المصدر انهم وتعرضوا من قبل بعض الضباط والمسئولين في الكلية إلى إيذاء بالأفعال التمييزية المباشرة والأقوال غير الوطنية التي تتعارض مع الآداب والنظام العسكري والمدني، وتغذي الكراهية والعنصرية .. دون معرفة الاسباب ..

وتاتي هذه الحادثة بعد ايام من انسحاب عددا من ابناء الجنوب بالحديدة بالكلية البحرية ووصولهم الى عدن , وياتي بعد ايام من انسحاب العشرات من الطلاب الجنوبيين من كليتي الشرطة والبحرية بسبب التمييز المناطقي بالعاصمة عدن .. ويتزامن كل هذه الافعال مع اشتداد الازمة ما بين المشير هادي واللواء الاحمر بالفترة الاخيرة ..

وكل هذا يدلل على ازدياد ارتفاع منسوب المخاوف لدى العدو على بقى الوحدة ,, ومن المحتمل ان يقام مراسم استقبال لهولا الابطال والقيام بدعوة من تبقى من ابناء الجنوب في سلطة وجيش المحتل باللحاق بركب اخوانهم الذين سبقوهم ,,

وعن مراسم استقبال هولا الابطال فاننا سوف نلاحقكم بالتفاصيل بمكان وزمان الاستقبال ,, كون هذا الامر يعود الى الظروف التي قد تطرى علينا خلال الساعات القادمة ..

انتظرووونا .. للعلم لدينا قناة تواصل مع الطلاب الجنوبيين الذين تم طردهم ..
ارجو منكم نشرررررررررررر الخبر نظرا لاهميتة
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس